بوجبا يتحدث عن تواجد ليفربول بالقمه
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 25 فبراير 2020

بوجبا يتحدث عن تواجد ليفربول بالقمه

بوجبا


تحدث "بول بوجبا " نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم، ونجم المنتخب الفرنسي الفائز معهم ببطولة كأس العالم، عن فريق ليفربول الإنجليزي،وعن قوه الفريق في تحقيق الفوز المتتالي في بطولة الدوري الانجليزي هذا العام.


اكد بول بوجبا خلال شبكه " espin " ان فريق ليفربول الإنجليزي هذا العام هوا الافضل، مؤكدا انه بصفته لاعب لمانشستر يونايتد،قد لا يتمني تتويج ليفربول بالدوري! مؤكدا ان هذا الامر موجود في مدينه مانشيستر كامله.


ليفربول يمتلك فريق جيد جدا، فريق ليفربول لايخسر في بطولة الدوري الانجليزي هذا العام، يمتلك عناصر جيده خلال هذا العام ..جعلته في المقدمه هذا العام والعام الماضي ايضا.


فريق ليفربول عاني كثيرا خلال للمواسم الماضيه، مما جعلهم عندما يعودون مره اخري للبطولات بصوره قويه، كفؤا عليها ببطوله دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ووبطوله السوبر ، وبطوله كأس العالم للاندية.


ليفربول ايضا لديهم لاعب عالمي، محمد صلاح لاعب ذو قوه بدنيه عاليه، هوا سريع للغايه،ويمتلك قوه كبيره جدا في ترجمه الفرص الي اهداف، هذا مايساعد ليفربول،اعتقد ان فيرجيل فان ديك..ومحمد صلاح..ومانيه،هم افضل لاعبي ليفربول الإنجليزي علي مدار الاعوام الماضيه.