بث مباشر مباراه مانشستر سيتي وليدز يونايتد
recent
عن موقعنا

السبت، 3 أكتوبر 2020

بث مباشر مباراه مانشستر سيتي وليدز يونايتد

مانشستر سيتي وليدز يونايتد

مشاهده البث المباشر لمباراه مانشستر سيتي وليدز يونايتد ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري الانجليزي الممتاز ، ضمن منافسات الجوله الرابعه من عمر البطوله . 

مانشستر سيتي في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، بعد ان لاعب مبارتين و فاز في مباراه وخسر في مباراه اخرى ، ليحقق ذلك ثلاث نقاط وضعته في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي .

ليدز يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، وذلك بعد ان لاعب ثلاث مباريات ، فاز في مبارتين وخسر في مباراه واحده ، ليحقق حتى الان اجمالي 6 نقاط ، وضعته في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي. 

مباراه تنطلق في تمام الساعه السادسه والنصف مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه السادسه و النصف مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه السادسه والنصف مساء بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه الخامسه والنصف مساءا بتوقيت الجزائر .

و تنطلق في تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت سوريا ، وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساءا بتوقيت فلسطين .

وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الخامسه والنصف مساء بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الرابعه والنصف مساءا بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه
اذا توقف البث حدث الصفحه
سيتم وضع البث المباشر قبل المباراه بساعتين لعدم حظر رابط البث . شكرا . 

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب