بث مباشر مباراه الاهلي وبيراميدز
recent
عن موقعنا

الأحد، 11 أكتوبر 2020

بث مباشر مباراه الاهلي وبيراميدز

صوره الاهلي وبيراميدز
الاهلي 🆚 بيراميدز

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي و بيراميدز ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، ضمن منافسات الجوله الثالثه والثلاثون من عمر البطوله ،يخوض  بيراميدز المباراه وعينه على تحقيق الانتصار من اجل الضغط على الزمالك في صراع المركز الثاني .

بيراميدز حاليا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ، والزمالك في المركز الثاني ، ولكن مع نهايه الموسم سوف يتم خصم ثلاث نقاط من الزمالك بسبب تغيبه عن مباراه الاهلي .

بينما الاهلي في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك بعد ان حقق لقب الدوري المصري قبل نهايته بعده مباريات ، كما ان الزمالك يحتاج اليوم الانتصار الاهلي من اجل الحصول على فرصه اكبر للوصول المركز الثاني .

مباراه تنطلق في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت ليبيا .

وتنطلق في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت لبنان ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت اليمن .

وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت سوريا .

وفي تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السادسه مساء بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه

اذا توقف البث حدث الصفحه


إرسال تعليق