تعرف علي غيابات وجاهزيه لاعبي الاهلي امام الزمالك ب السوبر
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 19 فبراير 2020

تعرف علي غيابات وجاهزيه لاعبي الاهلي امام الزمالك ب السوبر

يواجهه النادي  "الاهلي "بطل الدوري المصري ،"الزمالك "غدا بمباراه كاس السوبر المصري ،بدوله الامارات العربيه الشقيقه ،والتي ستحتضن المواجهه ،غدا في تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت القاهره .


وقد صرح "رينيه فايلر "المدير الفني للنادي الاهلي :الفريق جاهز لخوض المواجهه ،كل مباراه لها حسابات معينه تختلف عن المباريات الاخري ،الدوري يختلف تماما عن بطوله السوبر ،كل مباراه لها حسابات تحضيريه ونحن سوف نستعد بالصوره اللازمه ،نحن هنا في الامارات مثل مصر تمام،انا احب هذه البلد كثيرا ،واتشوق وبشده للقاء السوبر القادم ..ومتشوق لحصد اللقب مع الاهلي ايضا.


واكد فايلر ان رمضان صبحي غير جاهز للمواجهه ،لقد قمنا بتجهيز حسين الشحات "ومجدي قفشه ،الفريق علي ثقه تماما ،انا سوف اختار التشكيل الذي  ينفذ تعليماتي كامله في المباره .


انا احترم "باتريس كارتيرون"كثيرا ولكني لااوجه هوا فقط ،انا اواجهه فريق كامل ونحن نستعد للمواجهه بالصوره اللازمه حتي نستطيع حصد اللقب .


انا اتبع سياسه التدوير بين اللاعبين ..انا مسؤل عن جميع اختياراتي ،كل مباراه توجهك لظروف معينه تختلف عن ظروف الاخري ،وبالتالي انا اختار كل اللاعبين الذين ينفون تعليماتي بكل مباراه .

فايلر

مواضيع لاقت الاعجاب