حديث يورجن كلوب عن خساراته من واتفورد ومباراه تشيلسي القادمه
recent
عن موقعنا

الاثنين، 2 مارس 2020

حديث يورجن كلوب عن خساراته من واتفورد ومباراه تشيلسي القادمه

 حديث يورجن كلوب عن خساراته من واتفورد ومباراه تشيلسي القادمه .


تحديث "يورجن كلوب" عن خساراته من واتفورد ومباراه تشيلسي القادمه،حيث عرض الالماني خلال المؤتمر الصحفي ..رده كاملا عن الخساره من واتفورد صمن منافسات الدوري الانجليزي،وعن مباراه تشيلسي القادمه بالكاس الاتحاد الانجليزي غدا،وعن اقاويل الغاء الدوري الانجليزي بسبب فيروس كورونا المنتشر في العالم حاليا، والذي هدد استكمال الدوري.


واكمل يورجن كلوب حديثه قائلا :"الفريق شعر بالحزن الشديد من خسارة واتفورد الماضيه،ضمن منافسات الدوري الانجليزي،الفريق لم يظهر باداء جيد خلال المباراه،لم نستحق الفوز،لكن نحن الان لا نضع المباراه ف الاعتبار نركز في القادم.


يذكر ان ليفربول قد خسر في المباره الماضيه ضمن منافسات الدوري الانجليزي امام "واتفورد" علي ملعب نادي واتفورد،وذلك بنتيجه 3_صفر لفريق واتفورد حرم ليفربول من الانتصارات المتتالية.


ليفربول يواجهه تشيلسي غدا ضمن منافسات كأس انجلترا،مباراه دور ال 16 بين الفريقين،والتي كان قد نشر ان ليفربول سيشارك بفريق الشباب،واكمل يورجن كلوب لماذ الجميع يتحدث عنا،نحن نلعب كره قدم،اللاعبون المشاركون سوف يظهرون بالتشكيل قبل المباراه،لا داعي لاحديث.


وعن حديثه عن فيروس كورونا وان الغاء الدوري الانجليزي بسبب الفيروس، جماهير ليفربول ليست بهذه السخافه لتصديق هذه االامور،نحن حاليا في المركز الاول ببطولة الدوري،نركز للوصول لاكبر مسافه ممكنه ببطوله كأس انجلترا.


Kolop


مواضيع لاقت الاعجاب