نتيجه مباراة بيراميدز وزاناكو 08-03-2020 الكونفدرالية..
recent
عن موقعنا

الأحد، 8 مارس 2020

نتيجه مباراة بيراميدز وزاناكو 08-03-2020 الكونفدرالية..

نتيجه مباراة بيراميدز وزاناكو 08-03-2020 الكونفدرالية..

أعلن نادي بيراميدز الترتيبات الإعلامية والتنظيمية لمباراة فريق الكرة أمام نظيره زاناكو بطل زامبيا في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهي الترتيبات التي تقام السبت ليلة اللقاء.
 ويستضيف نادي بيراميدز نظيره زاناكو في الثالثة عصر الأحد بملعب الدفاع الجوي في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما سبق لبيراميدز الفوز بثلاثية نظيفة في زامبيا بلقاء الذهاب.
 وتقرر أن تكون الترتيبات الإعلامية والتنظيمية على النحو التالي: الاجتماع الفني للمباراة ظهر غدا السبت، يليه مؤتمر المدير الفني لفريق زاناكو في 2:30.
 ويتدرب فريق زاناكو في 3:00 يليه مؤتمر المدير الفني لنادي بيراميدز الكرواتي أنتي تشاتشيتش في الثالثة والنصف.
 بيراميدز وزاناكو
وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي: حراسة المرمى: المهدي سليمان - أحمد دعدور خط الدفاع: ولفريد كانون - أحمد أيمن منصور - علي جبر - عبد الله بكري - محمد حمدي خط الوسط: عبد الله السعيد - عمر جابر - نبيل عماد دونجا - عمر العيوني - محمد فتحي - عبده لومالا - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمود حمادة - إيريك تراوري - محمد فاروق خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس

اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 

واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق.


ويدير اللقاء الحكم الجابوني، إيريك أوتوجو كاستان على أن يعاونه يايا عيسى من دولة تشاد، فيما المساعد الثاني من الجابون، ديتسوجا بوريس، والحكم الرابع بيير أتشو من الجابون كذلك.
أن بيراميدز فاز على زاناكو الزامبي، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، على ستاد "ملعب الأبطال" بالعاصمة الزامبية لوساكا، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل ثلاثية بيراميدز علي جبر ومحمد فاروق 
وعبد الله السعيد، في الدقائق 18 و24، و68...


انتهت المباراه بنتيجه 1 _ 0 لزناكو علي بيراميدز