نتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد بث مباشر اليوم 07/03/2020 دوري أبطال أفريقيا..
recent
عن موقعنا

السبت، 7 مارس 2020

نتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد بث مباشر اليوم 07/03/2020 دوري أبطال أفريقيا..

نتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد بث مباشر اليوم 07/03/2020 دوري أبطال أفريقيا..

معرفه نتيجة المباراه "النجم الساحلي" وفريق نادي " الوداد " ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا اليوم،ضمن منافسات دور ال 8 من منافسات البطوله.





مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي الوداد الي الخروج بنتيجه ايجابيه خارج ملعبه من اجل تامين خطوه تجاه دور ال 4 القادم .





مباراه اليوم يسعي فريق النجم الساحلي لاقتناص فرصه الصعود للدور القادم، وذلك متسمكا في حظوظه في التاهل للدور القادم معتمدا علي القوه التي بحوزه الفريق علي ارضه وسط جماهيره.





مباراه الذهاب انتهت بنتيجه 2 _ 0 للوداد  في ستاد محمد الخامس، فهو لحاجه لتسجيل ثلاثه اهداف للصعود،اهداف كان ورائها مهاجم الوداد الشاب الحديث ، حيث قدم اللاعب اداء جيدا ، حسمت المباراه لصالح الوداد.





الوداد ايضا قد قدم مباراه رائعه علي ملعبه ضمن لقاء الذهاب، وذلك النتيجه قد امنت جزء من مشوار الفريق في لقاء العوده،امام اداء باهتا نسبيا من قبل فريق النجم الساحلي.





مباراه تنقل اليوم على ملعب نادي رادس، عبر ملعبهم يتسم الفريق بقوه الهجوميه  ،يسعي من خلالها الفريق على ارضه... وسط جماهيره تحقيق نتيجه لصالحه اليوم، مباراه الاولي بين الفريقين كانت باستاد مركب محمد الخامس، اما مباراه العوده فستنطلق اليوم في تونس.





مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهره،العاشره بتوقيت مكة المكرمة،الثامنه بتوقيت تونس،التاسعه بتوقيت السودان،التاسعه بتوقيت اليمن، التاسعة بتوقيت لبيا،العاشرة بتوقيت العراق.




 النجم الساحلي والوداد

انتهت المبارة بفوز النجم الساحلي 1-0 .

مواضيع لاقت الاعجاب