نتيجة أتلتيك بلباو وغرناطة بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 كأس ملك إسبانيا
recent
عن موقعنا

الخميس، 5 مارس 2020

نتيجة أتلتيك بلباو وغرناطة بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وغرناطة بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 كأس ملك إسبانيا.



نتيجة   لمباراه "اتليتك بلباو "وفريق نادي " غرناطه " ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مناافسات البطوله.



مباراه قويه بين الفريقين حيث ان فريق غرناطه يسعي للوصول إلى نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا ، وذلك بعد خروج ريال مدريد وبرشلونة من البطوله، يسعي فريق نادي  غرناطه الي الخروج بنتيجه ايجابيه والوصول إلى نهائي بطولة كأس اسبانيا هذا العام في حدث غير متكرر بالنسبة إلى الفريق . 


اتليتك بلباو يقدم مستويات رائعه هذا العام، وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني، يريد ان يستكمل التألق في بطولة كأس ملك اسبانيا .


اتليتك بلباو يقع في المركز العاشر في ترتيب الدوري الاسباني هذا العام،بينما فريق غرناطه يقع في المركز التاسع منافسات الدوري الاسباني، حيث يقدم  الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري ،مما جعله يرغب في تحقيق نتيجه ايجابيه تساعده علي تقديم صوره جيده امام جماهيره .


فريق غرناطه لا يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري الاسباني ، يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على اللعب ضمن منافسات بطوله كاس ملك اسبانيا والحصول على اللقب،وذلك بعد خروج ريال مدريد وبرشلونة من البطوله .


خروج برشلونة وريال مدريد من البطولة اتاح الفرصه للفرق الاخري للمنافسه علي اللقب، وذلك لانهم اقوي فرق البطوله مع اتليتكو مدريد.


غرناطه واتليتك بلباو يلعبون سويا في هذه المباراه من بطوله كأس ملك اسبانيا الفائز منهم سيواجهه فريق ريال سوسيداد.


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه العاشرة  بتوقيت القاهره،الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة،التاسعة بتوقيت تونس،العاشرة  بتوقيت السودان،الساعه العاشره بتوقيت لبيا،الساعه العاشره بتوقيت اليمن،الساعه الحادية عشر بتوقيت العراق.


أتلتيك بلباو وغرناطة

اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 

واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق.

انتهت المبارة بنتيجة 2-0 لغرناطة.