نتيجة مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر اليوم 09/03/2020 الدوري الانجليزي
recent
عن موقعنا

الاثنين، 9 مارس 2020

نتيجة مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر اليوم 09/03/2020 الدوري الانجليزي

يستضيف ملعب كينج باور اليوم لقاء بين فريقي ليستر سيتي ونظيره استون فيلا ضمن منافسات الإسبوع التاسع والعشرون من الدوري الإنجليزي ، يحتل نادي ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 50 نقطة من فوز في 15 لقاء وتعادل 5 لقاءات حيث تلقي ثمانية مباريات هزيمة ، وفي اللقاء الماضي تلقي هزيمة من فريق نورويتش سيتي بهدف نظيف دون رد ، علي الجانب الآخر نادي استون فيلا يأتي في أواخر الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة فقط ويسعي اليوم في حصد الثلاث نقاط من أجل تحسين ترتيبه ويهرب من فخ الهبوط الذي وقع فيه مبكراً.
 ليستر سيتي وأستون فيلا
يسعي ليستر سيتي للفوز بالمباراة واستغلال تعثر مانشستر سيتي والاقتراب أكثر من المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، فيما يأمل الفيلانز في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من مركزه بجدول الترتيب. والجدير بالذكر أن ليستر سيتي يمتلك 50 نقطة ويحتل المركز الثالث، فيما يأتى أستون فيلا في المركز التاسع عشر برصيد 25 نقطة.

ونشاهد اليوم عبر موقع ميكس كورة مباريات اليوم في عالي الجودة ومناسب لجميع الزوار لموقعنا في بث ونقل حصري عبر موقعنا بدون اي انقطاع لمنافسات اليوم والغد والدوريات الخمس الكبرى الدوري الاسباني والدوري الالماني والايطالي والانجليزي وغيرها من الدوريات التي تعد من الدوريات الكبيرة والتي تعد ذو شغية عالية لجميع .

اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 

تقام المباراة علي ملعب كينج باور معقل الثعالب، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 2.

انتهت المبارة بنتيجة 4-0 لي ليستر سيتي.