مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر اليوم 11/03/2020 الدوري الانجليزي.
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 11 مارس 2020

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر اليوم 11/03/2020 الدوري الانجليزي.

مانشستر سيتي وآرسنال

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره آرسنال، غدا الأربعاء، لحساب الجولة الثامنة والعشرون من بطولةالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في لقاء مؤجل من بداية الشهر الجاري، إذ يحتضن ملعب الاتحاد اللقاء المنتظر بين الفريقين، حيث يأمل أصحاب الأرض في الاستعداد جيدا خلال مباراة الجانرز ثم لقاء بيرنلي تحضيرا للقمة مع ريال مدريد الإسباني. وشهد اللقاء الماضي أي الذي جمعهما في الدور الأول من البطولة فوز مانشستر سيتي على ملعب الإمارات معقل الفريق اللندني بثلاثية بيضاء وقع عليها كلا من البلجيكي كيفين دي بروين هدفين، ورحيم ستيرلينج، لكن بشكل عام المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين شهدا اكتساحا كاملا للفريق السماوي بنتائج عريضة.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بفارق خمس نقاط، وتوتنهام صاحب المركز الثاني بعدما تغلب أمس على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 47 نقطة. وخسر مانشستر سيتي في الجولة الماضية ضد نيوكاسل يونايتد بنتيجة  1 – 2، بينما تغلب أرسنال على كارديف سيتي بالنتيجة ذاتها.
تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 مارس الجاري بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق