مشاهدة ملخص مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم 04-03-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 4 مارس 2020

مشاهدة ملخص مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم 04-03-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

مشاهدة ملخص مباراة توتنهام ونوريتش سيتي  اليوم 04-03-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي.




مشاهدة ملخص لمباراه "توتنهام "وفريق نادي " نوريتش سيتي " ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي اليوم، ضمن منافسات دور ال  السادس عشر  من مناافسات البطوله.


مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي  توتنهام  الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل الوصول الي دور الثمانيه من البطوله  والاستمرار في المنافسة على الدخول في الادوار المتزايده في البطوله،حيث يريد الفريق الوصول إلى تحقيق اللقب هذا العام. 


توتنهام وخاصه تحت قياده جوزيه مورينهو تعرض لهزائم وتعادلات متتاليه ابعدته عن مركز الست الاوائل في بطوله  الدوري،حيث تعرض فريق توتنهام لنكسات متتاليه  وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي.



توتنهام يقع في المركز ال السابع في ترتيب الدوري الانجليزي هذا العام،بينما فريق نوريتش سيتي يقع في المركز الاخير من منافسات الدوري الانجليزي، حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري ،مما جعله يرغب في تحقيق نتيجه ايجابيه تساعده علي تقديم صوره جيده امام جماهيره .


فريق توتنهام يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري الانجليزي ، يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على اللعب ضمن منافسات بطوله كاس الاتحاد الانجليزي والحصول على اللقب،وذلك بعد الاداء السئ الذي ظهر به في بطوله الدوري الانجليزي العام الحالي.



فريق نوريتش سيتي يرغب في تحقيق نتيجه ايجابيه اليوم، وذلك بعد الخسارات المتتاليه للفريق في بطولة الدوري وبقاءه مركز متزيل.


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه العاشرة الاربع بتوقيت القاهره،الحادية عشر الاربع بتوقيت مكة المكرمة،التاسعة الاربع بتوقيت تونس،العاشرة الاربع بتوقيت السودان،العاشرة الاربع بتوقيت لبيا،العاشرة الاربع بتوقيت اليمن، الحادية عشر الاربع بتوقيت العراق.


كأس الإتحاد الإنجليزي

انتهت المباراة بانتصار نوريتش سيتي بنتيجه 3_2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بنتيجه 1 _ 1 



بطاقه المباراه



  1. البطولة ⏪كاس الاتحاد الانجليزي
  2. الفرق ⏪توتنهام ونوريتش سيتي
  3. التوقيت ⏪10 الاربع بتوقيت القاهره
  4. توقيت اخر ⏪11 الاربع بتوقيت مكة المكرمة
  5. الموقع ⏪ ميكس كوره