ملخص مباراة تونس والسنغال بث مباشر اليوم 04-03-2020 نهائي كأس العرب
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 4 مارس 2020

ملخص مباراة تونس والسنغال بث مباشر اليوم 04-03-2020 نهائي كأس العرب

ملخص مباراة تونس والسنغال بث مباشر اليوم 04-03-2020 نهائي كأس العرب.



 ملخص مباراه"تونس"ومنتخب " السنغال " ضمن منافسات بطوله كاس العرب تحت العشرين عاما، ضمن منافسات المباراه النهائيه من مناافسات البطوله.



مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي منتخب تونس الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد اللقب الاول لها بالنسبه لهذا الجيل،حيث يرغب ان يكون اول فريق عربي يحصد اللقب ، كما انها ستكون دافعه كبيره بالنسبه لهذا الجيل في بداية مشواره. 





السنغال قد فاز على منتخب مصر الوطني وذلك ضمن منافسات البطوله ،لقاء نصف نهائي من البطوله بنتيجه 1_1 والاحتكام الي ركلات الترجيح لتنتهي بانتصارهم بنتيجه 6_5 بين الفريقين موقعه نصف نهائي البطوله.



منتخب مصر كان يسعي للوصول اكثر ضمن منافسات هذه البطوله،نظرا لامتلاكها العديد من العناصر الجيده في مختلف الاماكن، والتي كانت سببا في وصولها الي الدور نصف النهائي من البطولة،ولكن منتخب السنغال لم يقدم الكثير في هذه المباراه،لكنه عرف كيف سينهي المباراه وينتصر.



فريق السنغال قد يعاني في مواجهه منتخب تونس اقل من 20 عاما ، لاعبين يمتلكون قوه ارادة وعينهم منذ البداية على الفور باللقب،ولكن منتخب السنغال ايضا فريق لايستهان به،يلعب ايضا كوره ممتازه،كيف لا وهوا من اخرج منتخب مصر.

مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه الخامسة والنصف بتوقيت القاهره،السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة،الرابعه والنصف بتوقيت تونس،الخامسه والنصف بتوقيت السودان،الخامسه والنصف بتوقيت اليمن، الخامسه والنصف بتوقيت لبيا،الساعه الخامسه والنصف بتوقيت العراق.


 تونس والسنغال

اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 

واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق.



انتهت المبارة بنتيجه 1-0 للسنغال .


 بطاقه المباراه 



  1. البطوله ⏪نهائي كاس العرب
  2. العمر⏪تحت 20 عاما
  3. القنوات⏪الشارقة الرياضه
  4. الفرق⏪تونس و السنغال
  5. الموقع ⏪ميكس كوره