هل يوافق برشلونه علي مغادره انسو فاتي
recent
عن موقعنا

الخميس، 28 مايو 2020

هل يوافق برشلونه علي مغادره انسو فاتي

انسو فاتي

رد مسؤولو فريق نادي برشلونه الاسباني عن العروض المقدمه لنجم الفريق الشاب انسو فاتي ، صاحب ال 17 عاما ... قد تلقي عروض من فرق اوروبيه كبري ، جاء على راسها فريق نادي بروسيا دورتموند الالماني ، وفريق انجليزي لم تفصح الصحيفه عن اسمه ولكن كل ما ذكرته انه احد الانديه السته الكبار في بطوله البرميرليج .

حيث وضحت  الصحيفه ان مسؤولو فريق نادي برشلونه الاسباني قد ردو على العروض المقدمه الى اللاعب بالرفض التام ، حيث كان مقدما للاعب عروض تضمن انتقاله بصوره نهائيه الى الفريق ، وعروض اخرى كانت مقدمه للاعب على شكل اعاره لمده موسم واحد فقط .

مسئولو نادي برشلونه رآو ان  التفريط في لاعب بامكانيات  انسو فاتي .. هو خساره لخدمات اللاعب في المستقبل ، حيث ان اللاعب مازال صغيرا جدا في السن ، وسوف يمثل قوه كبيره جدا لفريق برشلونه في المستقبل حال بقائه في الفريق .


وزامل انسو فاتي ليونيل ميسي في عدد من المباريات في بطوله الدوري الاسباني ، ودوري أبطال أوروبا ، ورآي  ميسي انه من اللاعبين الجيدين الذين سوف يكون لهم مستقبل في كره القدم الاوروبيه والاسبانيه ،كما ان انسو فاتي قد ظهر في الكلاسيكو الاسباني ، ايضا بصحبه النجوم الكبار في المباريات الماضيه قبل فتره التوقف.

مشاركه انسو فاتي في بطوله الدوري الاسباني في 15 مباراه ، استطاع خلالها ان يسجل 4 اهداف فقط في بطوله الدوري الاسباني ، معلنا عن نفسه ، بينما مشاركته في كاس ملك اسبانيا جاءت في ثلاث مباريات فقط لم يستطيع خلالهما تسجيل اي اهداف مع فريق برشلونه ضمن منافسات البطوله.

بينما خلال مشاركه انسو فاتي مع برشلونه في بطوله دوري ابطال أوروبا ، استطاع ان يشارك في اربع مباريات مع الفريق ، مسجلا لهدف واحد فقط في البطوله حتى الان.

حيث من المقرر ان يحافظ فريق نادي برشلونه على الخامات الشابه الصاعده الى الفريق في الفتره القادمه ، وذلك بسبب كثره احتياجات الفريق في عدد من الاماكن في الفتره الماضيه وهو ما يدفع الفريق الحفاظ على العناصر الاساسيه للفريق ، تجنبا لشراء لاعبين ب اموال طائله .


إرسال تعليق