مشاهده البث المباشر مباراه بايرن ميونيخ ويونيون برلين ١٧ مايو
recent
عن موقعنا

الأحد، 17 مايو 2020

مشاهده البث المباشر مباراه بايرن ميونيخ ويونيون برلين ١٧ مايو

مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ميونخ و يونيون برلين

يلتقي اليوم فريق نادي بايرن ميونخ فريق نادي يونيون برلين خارج قواعده،وابحث بايرن ميونخ الليله على تحقيق الانتصار والاستمرار في المنافسه على تحقيق لقب الدوري الالماني ، وذلك بعد ان فازت بروسيا دورتموند بالامس علي شالكه بنتيجه 4 مقابل لا شيء ، لا تقترب اكثر واكثر من فريق نادي بايرن ميونخ الذي يحتل المركز الاول حتى الان في ترتيب الدوري الالماني.


ترتيب الفريقين بالدوري 



يدخل فريق نادي بايرن ميونخ المواجهه وعينه على الانتصار ،وذلك لتوسيع الفارق بينه وبين بروسيا دورتموند الذي انتصر امس ، يدخل بايرن ميونخ لمواجهه وهو في المركز الاول في ترتيب الدوري الالماني برصيد 55 نقطه،بينما فريق نادي يونيون برلين يدخل المواجهه وهو في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطه ، بعيدا جدا في جدول ترتيب  الدوري و يرغب في تحقيق الانتصار من اجل الصعود اكثر في جدول الترتيب.


مشوار البايرن بالدوري 


لاعب نادي بايرن ميونخ 25 مباراه في الدوري الالماني هذا العام قبل فتره التوقف..،استطاع فريق نادي بايرن ميونخ تحقيق الفوز في 17 مباراه،بينما تعرض الخساره في اربع مباريات،وتعرض كذالك للتعادل في اربع مباريات مثلهما ، وخسارته الاربعه مباريات اعطت فرصه لبروسيا دورتموند ليستمر في التقدم اكثر واكثر لتضييق الخناق عليه.

مشوار يونيون برلين بالدوري


يقدم يونيون برلين المشوار الاسوء له في بطوله الدوري هذا العام ! حيث يعتبر من الفرق الضعيفه جدا خلال البطوله ، خلال 25 مباراه في الدوري استطاع فريق نادي يونيون برلين تحقيق الانتصار في 9 مباريات ،وتعرضه للهزيمه في 13 مباراه،وتعرضه ل حاله التعادل في ثلاث مباريات فقط خلال مشوار الدوري.

توقيت المباراه 


تنطلق المباراه اليوم في تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره،الساعه السابعه مساءا بتوقيت مكه المكرمه،والساعه الخامسه مساءا بتوقيت تونس،والساعه الخامسه مساء بتوقيت اليمن،والساعه الخامسه مساءا بتوقيت الجزائر،والساعه الرابعه مساء بتوقيت المغرب،الساعه السادسه مساء بتوقيت السودان.

شاهد المباراه 


إرسال تعليق