مشاهده البث المباشر لمباراه بروسيا دورتموند وفولفسبورج الدوري الالماني اليوم
recent
عن موقعنا

السبت، 23 مايو 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه بروسيا دورتموند وفولفسبورج الدوري الالماني اليوم

مشاهده البث المباشر لمباراه بروسيا دورتموند وفولفسبورج الدوري الالماني


تنطلق اليوم مباراه هامه جدا ضمن منافسات الدوري الالماني ، فولفسبورج يستضيف فريق نادي بروسيا دورتموند الالماني في لقاء هام جدا للفريق ، يرغب فريق نادي بروسيا دورتموند في تحقيق الانتصار اليوم من اجل الاستمرار في تضييق الخناق على فريق نادي بايرن ميونخ ! الذي يعتلي صداره ترتيب الدوري الالماني حتى الان قبل مباراته الامس مع فريق نادي  فرانكفورت . حيث تعادل او خساره بايرن ميونخ اليوم ياتي في صالح فريق نادي بروسيا دورتموند حال تحقيق الفوز اليوم في المهمه الصعبه امام فولفسبورج.

ترتيب الفريقين بالدوري


يدخل فريق نادي بروسيا دورتموند مباراته اليوم.. وهو وصيفا لبطوله الدوري حتى الان في المركز الثاني برصيد 54 نقطه ، وذلك بعد تحقيقه للفوز امام فريق نادي شالكه الالماني في اول مباراه بعد عوده النشاط الرياضي بعد استمرار التوقف فتره طويله بسبب ازمه فيروس كورونا المنتشره ، بينما فريق نادي فولفسبورج فياتي في المركز السادس برصيد 39 نقطه، ويغفر فريق نادي فولفسبورغ في تحقيق الانتصار اليوم على ملعبه ووسط جماهيره من اجل الدخول في الفرق التي سوف تشارك في بطوله دوري ابطال اوروبا للعام القادم.

مشوار فولفسبورغ بالدوري


لعب فريق نادي فولفسبورج في بطوله الدوري العام الالماني حتى الان 26 مباراه، استطاع خلالهم تحقيق الانتصار في عشر مباريات،بينما تعرض الخروج حاله التعادل في تسع مباريات، بينما تجرع فريق نادي فولفسبورج الخساره في بطوله الدوري في سبع مباريات .

مشوار بروسيا بالدوري


لاعيب فريق نادي بروسيا دورتموند في بطوله الدوري الالماني حتى الان في 26 مباراه،استطاع خلالهما تحقيق الانتصار في سته عشر مباراه ، وخرج بنتيجه التعادل والحصول على نقطه واحده في ست مباريات ، بينما خرج فريق نادي بروسيا دورتموند لحاله الهزيمه في اربع مباريات فقط حتى الان في بطوله الدوري.

توقيت المباراه 


تنطلق المباراه اليوم في تمام الساعه الثالثه والنصف عصرا بتوقيت القاهره ، الساعه الرابعه والنصف عصرا بتوقيت مكه المكرمه،الساعه الرابعه والنصف عصرا بتوقيت فلسطين،الساعه الرابعه والنصف عصرا بتوقيت سوريا،الساعه الرابعه والنصف عصرا بتوقيت العراق،الساعه الثانيه والنصف عصرا بتوقيت تونس،الساعه الثانيه والنصف عصرا بتوقيت الجزائر،الساعه الواحده والنصف ظهرا بتوقيت المغرب،الساعه الثالثه والنصف عصرا بتوقيت السودان.

شاهد المباراه 

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب