مشاهده البث المباشر لمباراه فردربريمن وبايرن ليفركوزن
recent
عن موقعنا

الاثنين، 18 مايو 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه فردربريمن وبايرن ليفركوزن

مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ليفركوزن وفردربريمن

التعريف بالمباراه 


مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ليفركوزن وفيردربريمن اليوم  ضمن منافسات الدوري الالماني الجوله الخامسه والعشرين والتي تشهد استعاده الدوري الالماني من جديد بعد فتره توقف طويله، عوده الدوري الالماني بمثابه  عوده الروح للجسد بالنسبه لي الجماهير والشباب عموما و بالنسبه للاعبين ايضا خصوصا.

ترتيب الفريقين 


يدخل اليوم فريق بايرن ليفركوزن المباراه وعينه على تحقيق الانتصار من اجل تخطي المركز الخامس والدخول اكثر في المراكز الاولى للعب في بطوله دوري ابطال اوروبا ،بايرن ليفركوزن في المركز الخامس حاليا ، بينما فريق فيردر بريمن ياتي في المركز السابع عشر متز يلا ترتيب الدوري الالماني هذا العام.

مشوار ليفركوزن بالدوري


لاعبي بايرن ليفركوزن في بطوله الدوري هذا العام 25 مباراه،حقق خلالها فريق نادي باير ليفركوزن الانتصار في 14 مباراه،بينما تعرض على الهزيمه في ست مباريات،وتعرض حاله التعادل والخروج بنقطه واحده في خمس مباريات في بطوله الدوري هذا العام.

مشوار فيردربريمن بالدوري


يدخل اليوم فريق نادي فيردربريمن اليوم المباراه وهو قد لعب مباراه اقل من فرق الدوري الالماني هذا العام ، حيث لاعب الفريق 24 مباراه فقط خلال منافسات الدوري ، استطاع خلالها الانتصار في اربع مباريات، فيما تعرض للهزيمه في 14 مباراه وتعرضه ل حاله التعادل في ست مباريات.

توقيت المباراه اليوم


تنطلق المباراه اليوم في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت القاهره ، والساعه التاسعه والنصف بتوقيت مكه المكرمه ، والساعه السابعه والنصف بتوقيت اليمن ، والساعه السابعه والنصف بتوقيت تونس ، والساعه السابعه والنصف بتوقيت الجزائر ، والساعه السادسه والنصف بتوقيت المغرب ، والساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت السودان .

شاهد المباراه




إرسال تعليق