مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ليفركوزن وفرايبورج اليوم
recent
عن موقعنا

الجمعة، 29 مايو 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ليفركوزن وفرايبورج اليوم

بايرن ليفركوزن وفرايبورج

مشاهده البث المباشر لمباراه فريق نادي بايرن ليفركوزن ، وفريق فرايبورج الالماني اليوم ، حيث من المنتظر ان تنطلق مساء اليوم مباراه قويه جدا ، تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجوله التاسعه والعشرين ، من منافسات الدوري الالماني ، حيث تنطلق  المباراه وهناك صراعا  كبيرا بين الفرق في الدخول في منطقة الانديه التي سوف تلعب ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، ويسعي فرايبورج الى الخروج نتيجه ايجابيه اليوم ، و تحقيق الانتصار حتي يستطيع حفظ حظوظه في المشاركه في بطوله الدوري الاوروبي.

ترتيب الفريقين بالدوري


قبل بدايه الجوله ال 29 اليوم ، وانطلاق مباراه بايرن ليفركوزن وفرايبورج، نلقي نظره على ترتيب الفريقين في جدول ترتيب البوندسليغا ، فياتي فريق نادي بايرن ليفركوزن في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري ، برصيد 53 نقطه ، بينما فريق نادي فرايبورج .. فهو يقدم مستوى ملفت للانظار في بطوله الدوري الالماني حتى الان ، حيث يحتل فريق فرايبورج المركز الثامن في ترتيب الدوري الالماني برصيد 38 نقطه حتى الان.

مشوار ليفركوزن بالدوري


بعد مرور 28 مباراه من مباريات البوندسليجا ، استطاع فريق نادي باير ليفركوزن ان يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري، محققا 53 نقطه ، حيث استطاع تحقيق هذه النقاط من خلال تحقيق الفوز في 16 مباراه ، بينما خرج نتيجه التعادل في خمس مباريات، لاسيما وقد  تعرض فريق نادي بايرن ليفركوزن للهزيمه في سبع مباريات حتى الان .

مشوار فرايبورغ بالدوري


بعد مرور 28 المباراه ايضا منه مباريات البوندسليجا ومشاركه فرايبورج بكامل مبارياته ، استطاع ان يحقق 38 من نقطه في صراع الدوري الالماني ، من خلالهما استطاع ان يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الالماني لكن النقاط جاءت عن طريق تحقيقه .. حيث استطاع تحقيق الفوز في عشر مباريات ، واستطاع ايضا ان يخرج نتيجه التعادل في ثماني مباريات ، في ما تعرضه الهزيمه في عشر مباريات ايضا .

توقيت المباراه


مباراه تنطلق اليوم في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت القاهره، في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه ، في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت العراق،في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت سوريا،في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت فلسطين،في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت اليمن،في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت السودان،في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت ليبيا،في تمام الساعه السابعه والنصف مساءا بتوقيت الجزائر،في تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت تونس،في تمام الساعه السادسه والنصف مساء بتوقيت المغرب.

شاهد المباراه



إرسال تعليق