حسين الشحات يختار افضل تشكيله في تاريخ الكره المصريه
recent
عن موقعنا

الاثنين، 25 مايو 2020

حسين الشحات يختار افضل تشكيله في تاريخ الكره المصريه

حسين الشحات

اختار حسين الشحات نجم النادي الاهلي التشكيله المفضله في تاريخ الكره المصريه ، وجاء التشكيلات حسين الشحات من ضمن الجيل الذهبي لمنتخب مصر ، وبصفتك انا حسين الشحات لاعب في النادي الاهلي فجاءت اغلب اللاعبين من النادي الاهلي كما متوقع .

حيث بعد تفضيلات عديده اختار نجم النادي الاهلي حسين الشحات في مركز حراسه المرمى ،الحارس التاريخي لمنتخب مصر " عصام الحضري" ، وذالك بعد الانجازات التاريخيه للحارس عصام الحضري مع منتخب مصر والجهد المبذول طوال فتره تواجده مع الفريق الاول بي منتخب مصر في امم افريقيا.

واختار حسين الشحات في مركز خط الدفاع كل من ، نجم النادي الاهلي واحد اهم اساطيره " وائل جمعه" ، واختار بجانبيه اللاعب محمد عبد الوهاب ، وبجانب محمد عبد الوهاب اختار ابراهيم حسن ، واختتم نجم اللنادي الاهلي حسين الشحات خط الدفاع بلاعب منتخب مصر الكبير هاني سعيد .

واختار نجم النادي الاهلي في مركز خط الوسط العديد من اساطير الكره المصريه السابقين ، واحد نجوم النادي الاسماعيلي على الاطلاق ، النجم حسني عبد ربه في مركز خط المنتصف ، واختار بجواره زميليه في النادي الاسماعيلي اللاعب محمد حمص ، واختار بجانب محمد حمص وحسني عبد ربه نجم النادي الاهلي السابق محمد شوقي.

واختار حسين الشحات في مركز خط الهجوم ، اسطوره النادي الاهلي ونجم منتخب مصر واحد اهم لاعبيه محمد ابو تريكه ، واختار في مركز الجناح الايمن اللاعب محمد بركات ، واختار في مركز خط الهجوم هداف منتخب مصر حسام حسن.

حيث فضل اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الاهلي افضل لاعب في مركزه وتمنى ان يكون مثله ، و هو نجم النادي الاهلي السابق محمد بركات ،حيث اكد حسين الشحات انه يكون سعيدا كثيرا عندما تشبه الجماهير به ، نجم النادي الاهلي السابق محمد بركات و يتمنى ان يحقق مثل ما حقق محمد بركات خلال فترته مع النادي الاهلي ومنتخب مصر .




إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب