تعرف علي حقيقه اقتراب نيوكاسل يونايتد من التعاقد مع كوتينهو
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 27 مايو 2020

تعرف علي حقيقه اقتراب نيوكاسل يونايتد من التعاقد مع كوتينهو

كوتينهو

حسب تقارير صحفيه اذاعتها صحيفه ( موندو ديبورتيفو ) الى ان فريق نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي بعد شرائه المستثمر السعودي ، بات قريبا جدا من عقد صفقات كبيره جدا ، وكان من اولها اللاعب جيردان شاكيري .. الذي تواصلت معه اداره نيوكاسل يونايتد للتعاقد معه ، ثم بدا يفكر مسئولي فريق نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي .. في ابرام صفقه التعاقد مع فيليبي كوتينيو في الفتره القادمه ، لاعب نادي برشلونه و المعار الى فريق نادي بايرن ميونخ الالماني .


التفاصيل اكدت الى ان مسؤولي فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي .. بدا في التفكير بجدية في التعاقد مع فيليبي كوتينيو في الفتره القادمه ، كما ان مسؤولو  الفريق بدءاً في الجلوس جلسات سريه مع اللاعب ، لإقناعه بالانضمام الى الفريق ومستقبل الفريق ، في ظل وجود صفقات كبيره ينوي الفريق  التعاقد معها ، وبنيان قوي يرغب الفريق في تحقيقه في الفتره القادمه .


فيليب كوتينيو صاحب ال 27 عاما يلعب الان مع فريق نادي بايرن ميونخ الالماني ، معار من فريق نادي برشلونه ،وذلك بعد ان اشتراه نادي برشلونه مطلع عام 2017 / 2018 ، بمبلغ يقدر بحوالي 120 مليون يورو قادما من ليفربول الانجليزي .


كوتينيو شارك مع بايرن ميونخ في 32 مباراه استطاع خلالها ان يسجل 9 اهداف ويصنع 8 اهداف الى زملائه ، بينما فتره تواجدوا في برشلونه استطاع خلال 52 مباراه في الدوري الإسباني ، ان يسجل في الموسم الاول له 8 اهداف و صنع 4 اهداف ، في الموسم الثاني له سجل 5 اهداف ،وصناعه 7 اهداف .


لعب فيليبي كوتينيو مع العديد من الفرق الاوروبيه الكبرى ، ف ابرز الفرق التي لعب معها انتر ميلان الايطالي ، و اسبانيول الاسباني ، و ليفربول الانجليزي ،وبرشلونه الاسباني ،الى ان توقف به المطاف حتى الان في بايرن ميونخ معارا .


يذكر ان فيليبي كوتينيو انتقل الى نادي بايرن ميونخ الالماني بمبلغ 8 ونصف مليون يورو معارا من برشلونه الاسباني.


اقراء ايضا :- 
انديه اوربيه تستهدف نجم ليفركوزن اعرف من هنا 




إرسال تعليق