تعرف علي جدول ترتيب الدوري الاسباني قبل بدايه الجوله الواحده والثلاثون
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 23 يونيو 2020

تعرف علي جدول ترتيب الدوري الاسباني قبل بدايه الجوله الواحده والثلاثون

الدوري الاسباني

بعد نهايه الجوله الثلاثين من منافسات الدوري الاسباني هذا العام، حيث كان الحدث الابرز في الجوله الثلاثين هي عوده ريال مدريد مره اخرى الى صداره الدوري الاسباني من جديد ، واصبحت برشلونه في المركز الثاني بنفس النقاط ولكن ريال مدريد وهو من هيمن على الصداره حتى الان، بعد عدد من النتائج الايجابيه في المباريات بعد التوقف الذي استمر بسبب فيروس كورونا .

حيث استطاع فريق نادي ريال مدريد ان يحقق انتصارا هما على فريق نادي ريال سوسيداد، وذلك ضمن منافسات الجوله الثلاثين من عمر البطوله، بنتيجه هدفين مقابل هدف واحد، ليحصل فريق نادي ريال مدريد على ثلاث نقاط سمينه .

بينما برشلونه في الجوله ال 30 اخفاق النادي الكتالوني ، وذلك بعد تعادله مع فريق نادي اشبيليه بنتيجه 0 _ 0 ، لحساب الجوله الثلاثين من عمر البطوله ، ليعود برشلونه الى المركز الثاني في جدول البطوله، متنحيا المركز الاول لفريق نادي ريال مدريد.

بينما فريق نادي اتلتيكو مدريد الذي عاد من جديد الى تقديم نتائج ايجابيه ، استطاع خلال الجوله الثلاثين ان يحقق انتصارا هما على فريق نادي بلد الوليد، ليصعد في سلم جدول ترتيب الدوري الاسباني، بانتصاره و بنتيجه هدف مقابل لا شيء .

بينما فريق نادي اشبيليه الذي لعب عدد مباريات اكبر من انديه الخمس فرق الاوائل ،خرج بيت عادل مع فريق نادي برشلونه الحساب الجوله الثلاثين من عمر البطوله ايضا .

وجاء ترتيب الليجا كالتالي :- 


المركز الاول :- ريال مدريد ...65 نقطه 

المركز الثاني :- برشلونه ...65 نقطه 

المركز الثالث :- اشبيليه ...53 نقطه 

المركز الرابع :- اتليتكو مدريد ...52 نقطه

المركز الخامس :- خيتافي ...48 نقطه
المركز السادس :- فياريال ....48 نقطه 

المركز السابع :- ريال سوسيداد ...47 نقطه

المركز الثامن :- فالنسيا ...46 نقطه 

المركز التاسع :- غرناطه ...43 نقطه 

المركز العاشر :-اتليتك بلباو ...42 نقطه 

لمعرفه جدول ترتيب الدوري الانجليزي اضغط هنا.




إرسال تعليق