مشاهده البث المباشر لمباراه ليفربول وايفرتون الدوري الانجليزي
recent
عن موقعنا

الأحد، 21 يونيو 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه ليفربول وايفرتون الدوري الانجليزي

ليفربول ضد ايفرتون

مشاهده البث المباشر مباراه ليفربول وايفرتون، وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي، جبنه منافسات الجوله الثلاثون من عمر البطوله، هتعود ليفربول مره اخرى الى استكمال مبارياته فى الدورى الانجليزى وذلك بعد فتره التوقف الطويله بسبب فيروس كورونا، ليفربول يسعى اليوم الى الخروج بنتيجه الفوز من اجل تحقيق لقب الدوري الانجليزي الغائب عن الفريق منذ ثلاثين عاما، بينما فريق نادي ايفرتون في يرغب في ايقاف جاريه عن تحقيق الفوز الليلا وتعطيله عن تحقيق لقب الدوري الانجليزي هذا العام.

ترتيب الفريقين بالدوري

لاعبي فريق نادي ليفربول 29 مباراه من مباريات الدوري الانجليزي حتى الان، استطاع خلالها ان يحقق 82 نقطه وضعته في المركز الاول في جدول ترتيب البطوله ، بينما فريق نادي ايفرتون فقد شارك هو الاخر في 29 مباراه ، استطاع خلالها ان يحقق 37 نقطه فقط ، وضعت فريق نادي ايفرتون في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، ومركزه بعيد عن المشاركه في البطولات الاوروبيه.

مشوار ليفربول بالدوري

لاعب فريق نادي ليفربول 29 مباراه من مباريات الدوري الانجليزي، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 27 مباراه ، بينما خرج فريق نادي ليفربول بنتيجه التعادل في مباراه واحده، واتعرض فريق نادي ليفربول للهزيمه في مباراه واحده ايضا، ليحرز فريق نادي ليفربول 82 نقطه وضعته في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

مشوار ايفرتون بالدوري 

غاده فريق نادي ايفرتون 29 مباراه من مباريات الدوري الانجليزي هذا العام ايضا، استطاع خلال ان يحقق الانتصار في عشر مباريات، وخرج فريق نادي ايفرتون بنتيجه التعادل في سبع مباريات ايضا، بينما تعرض فريق نادي ايفرتون للهزيمه في 12 مباراه ! ، ليحقق فريق نادي ايفرتون 37 نقطه ، وضعته في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

توقيت المباراه

مباراه تنطلق في تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره، الساعه التاسعه مساء بتوقيت مكه المكرمه،الساعه التاسعه مساءا بتوقيت فلسطين،الساعه التاسعه مساءا بتوقيت سوريا،الساعه التاسعه مساءا بتوقيت العراق،الساعه التاسعه مساءا بتوقيت لبنان،الساعه التاسعه مساء بتوقيت اليمن،الساعه الثامنه مساء بتوقيت ليبيا،الساعه الثامنه مساءا بتوقيت السودان،الساعه السابعه مساءا بتوقيت الجزائر،الساعه السابعه مساءا بتوقيت تونس،الساعه السادسه مساءا بتوقيت المغرب.

شاهد المباراه
اذا توقف البث فهو من المصدر 👋

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب