مشاهده البث المباشر لمباراه ريال مدريد وايبار الدوري الاسباني
recent
عن موقعنا

الأحد، 14 يونيو 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه ريال مدريد وايبار الدوري الاسباني

Real Madrid

مشاهده البث المباشر لمباراه ايبار وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الاسباني، مباراه اليوم ضد منافسات الجوله الثامنه والعشرون من عمر البطوله ، يدخل فريق نادي ريال مدريد المباراه وعينه على تحقيق الانتصار من اجل الاستمرار في المنافسه على لقب الدوري الاسباني ، بينما فريق نادي ايبار فيسعى الى الخروج نتيجه ايجابيه من اجل الخروج من المركز المتاخر الذي يحتله حتى الان .


ترتيب الفريقين بالدوري



يدخل اليوم فريق نادي ريال مدريد المباراه وهو في المركز الثاني في  ترتيب الليجا ، حيث انه في 27 مباراه لعبها فريق نادي ريال مدريد استطاع ان يكون في المركز الثاتي في ترتيب الليجا برصيد  نقطه ، بينما فريق نادي ايبار فيوجد الان في المركز السادس عشر في ترتيب الليجا برصيد  نقطه فقط.



مشوار ريال مدريد بالدوري



خاض نادي ريال مدريد 27 مباراه من مباريات الليجا استطاع خلالها تحقيق الانتصار في سته عشر مباراه ، بينما تعرض فريق نادي ريال مدريد للهزيمه في  اربعه مباريات، وخرج فريق نادي ريال مدريد بحاله التعادل في ثماني مباريات ايضا حتى الان.



مشوار ايبار بالدوري



خاض فريق نادي ايبار  الاسباني 27 مباراه من مباريات الليجا ان استطاع خلالها ان يحقق الفوز في سبعه  مباريات ،بينما حقق فريق نادي ايبار التعادل في ست مباريات ،وخرج فريق نادي ايبار ب نتيجه الهزيمه في 14 مباراه .



توقيت المباراه


تنطلق المباراه في تمام الساعه السابعه والنصف بتوقيت القاهره ، الساعه الثامنه والنصف بتوقيت مكه المكرمه ، الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعه الثامنه ونص مساءا بتوقيت العراق،الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت فلسطين،الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعه السابعه والنصف بتوقيت السودان، الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت ليبيا، الساعه الخامسه والنصف مساء بتوقيت المغرب، الساعه السادسه والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعه السادسه والنصف مساء بتوقيت تونس .


شاهد المباراه 

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب