مشاهده البث المباشر لمباراه يوفنتوس واسي ميلان كاس ايطاليا
recent
عن موقعنا

الجمعة، 12 يونيو 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه يوفنتوس واسي ميلان كاس ايطاليا

Juventous-vs-milan

مشاهده البث المباشر لمباراه يوفنتوس الايطالي واي سي ميلان الايطالي، وذلك ضمن منافسات كاس ايطاليا ، مواجهه مرتقبه اليوم تجمع الفريقين بعد فتره التوقف الطويله بسبب فيروس كورونا، تعود الينا كره القدم الايطاليه من خلال مواجهات يوفنتوس واي سي ميلان الايطالي مساء ، واجعه الليله تجمع الفريقين في نصف نهائي كاس ايطاليا مباراه العوده .



يوفنتوس يعمل الليله في تحقيق نتيجه الفوز بعد نهايه مباراه الذهاب بنتيجه 1-1 ، يستاهل ليوفنتوس مشواره في بطوله كاس ايطاليا، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به فريق نادي يوفنتوس الايطالي في بطوله الدوري الايطالي حتى الان وتصدره لمنافسات البطوله .



 في 26 مباراه خاضها فريق نادي يوفنتوس في الدوري الايطالي، استطاع خلالها ان يحقق الانتصار في 20 مباراه كامله في بطوله الدوري، بينما تدور على الهزيمه في ثلاث مباريات فقط، وخرج فريق نادي يوفنتوس بحاله التعادل في ثلاث مباريات ايضا .



بينما فريق نادي ميلان يرغب في ان يصل الى نهائي كاس ايطاليا الليله وذلك بعد المشوار السيئ الذي بدا به منافسات الدوري الايطالي، فهو يرغب في اسعاد جماهيري في بطوله كاس ايطاليا ، وذلك بعد فوات الاوان في بطوله الدوري الايطالي .



في 26 مباراه خاضها فريق نادي ايسي ميلان في الدوري الايطالي ، استطاع خلالها ان يحقق نتيجه الفوز في 10 مباريات ، بينما خرج بنتيجه التعادل في 6 مباريات ايضا ، بينما تعرض الفريق الهزيمه في عشر مباريات كامله حتي الآن ، لمشوار سئ لايليق بالفريق الايطالي .



يوفنتوس يقع في المركز الأول في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 63 نقطه ، بينما فريق نادي ميلان فيقع في المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطه فقط ، فهو بعيد كل البعد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا العام القادم .



مباراه تنطلق في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره ، والساعه العاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه ، والساعه العاشره مساء بتوقيت سوريا، والساعه العاشره مساء بتوقيت فلسطين،الساعه العاشره مساء بتوقيت العراق ، الساعه العاشره مساء بتوقيت اليمن ، الساعه التاسعه مساء بتوقيت ليبيا ، الساعه التاسعه مساء بتوقيت السودان ، الساعه الثامنه مساء بتوقيت الجزائر ، الساعه الثامنه مساء بتوقيت تونس ، الساعه السابعه مساء بتوقيت المغرب .

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب