تعرف على موعد بدايه الموسم الجديد من الدوري الالماني
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 1 يوليو 2020

تعرف على موعد بدايه الموسم الجديد من الدوري الالماني

الدوري الالماني

 اعلن الاتحاد الالماني لكره القدم ، عن موعد استئناف بطوله الدوري الالماني الموسم الجديد ، حيث انه قد تحدد انه من المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الدوري الالماني الموسم الجديد في حلول شهر سبتمبر القادم ، وقد تحدد انه في يوم الحادي عشر من شهر سبتمبر او الثامن عشر من شهر سبتمبر موعد استئناف الموسم الجديد من بطوله الدوري الالماني .


منافسات الدورى الالمانى الموسم الماضي يوم السبت الماضي ، قلنا بايرن ميونخ بطل الدوري الالماني بعد مشوار كبير جدا في البطوله خاضه رفقه بروسيا دورتموند ، ولكن الحظ كان مع فريق نادي بايرن ميونخ حتى انتهى الموسم باعلان الفريق البافاري بطلا للبطوله .


حيث أن  الاتحاد الالماني لكره القدم حتى الان مازال يناقش عوده الجماهير مع عوده بطوله الدوري الالماني من جديد ، ولكن سوف تتم اجراءات احترازيه محددا ومع ان تتم تطبيق عدد محدد من الجماهير فقط ، حتى يضمن سلامه الجميع بما في ذلك الجمهور .


حيث من المفترض ان ينطلق الجوله الاولى من منافسات كاس المانيا قبل ان يتم بدايه الموسم الجديد من بطوله الدوري الالماني ، فمازالت هناك المناقشات علي عوده كاس المانيا من جديد الموسم الجديد مطلع شهر سبتمبر القادم من العام الحالي. 


وقد توج نجم فريق نادي بايرن ميونيخ ، روبيرت ليفاندوفسكي " ، بلقب هداف الدوري الالماني هذا الموسم ، بعد أن قدم موسما رائعا ، خاضه رفقه الفريق البافاري هذا العام ، كما أن الفريق البافاري كان متاخرا في ترتيب الدوري الالماني، لكنه عاد مع نهايه منافسات البطوله. 






إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب