تقرير كامل .. استعدادات الاهلي والزمالك لمباراه القمه
recent
عن موقعنا

الخميس، 20 أغسطس 2020

تقرير كامل .. استعدادات الاهلي والزمالك لمباراه القمه

الاهلي والزمالك

تنطلق قمه الكره المصريه ، مباراه الاهلي والزمالك يوم السبت القادم ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، وذلك في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ،وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه .

الاهلي

الاهلي قام باجراء مسحه طبيه للفريق اليوم استعدادا لمباراه نادي الزمالك في الدوري المصري ، ومن المقرر ان تظهر نتائج المسحه الطبيه التي قام بها النادي الاهلي غدا قبل ميران الصباحي للفريق .

كما ان رئيس نادي الاهلي قد اطمئن على الحاله الصحيه لمحمود متولي ، والذي قد اصيب بقطع في الرباط الصليبي في المباراه الماضيه للنادي الاهلي ، في بطوله الدوري المصري الممتاز.

كما ان رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب ، قد حضر المران الصباحي اليوم للنادي الاهلي ، كا نوع من انواع التشجيع للاعبين قبل انطلاق مباراه القمه يوم السبت القادم .

كما قد اعلن النادي الاهلي عن جاهزيه جناح الفريق جيرالدو دا كوستا للمشاركه في مباراه الزمالك القادمه وذلك بعد خروجه في المباراه الماضيه للاصابه .

الزمالك

الزمالك خاض المران الصباحى للفريق اليوم وقد قام باجراء المسحه الطبيه استعدادا لمباراه الاهلي القادمه في بطوله الدوري المصري ، ومن المقرر ايضا ان تظهر نتائج المسحه الطبيه صباح الغد .

كما  قد طلب رئيس النادي الزمالك من اللاعبين بالفوز على النادي الاهلي ، وكذلك تحقيق لقب دوري ابطال افريقيا شرطا لرحيل بعض اللاعبين منهم مصطفى محمد اذا اتي له عرض احترافي جيد .

كذلك طلب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور  ، بايقاف المباراه اذا وجدوا ان مهاجم فريق النادي الاهلي وليد سليمان يرتدي خاتما ، وذلك لانه سوف يكون مسحورا لكي يساعده علي ان يسجل الأهداف .




إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب