مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والجونه الدوري المصري 26/8
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 26 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والجونه الدوري المصري 26/8

الاهلي والجونه

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والجونه ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، ضمن منافسات الجولة الثانيه والعشرون من عمر البطوله ، يخوض  النادي الاهلي مباراته بعد الهزيمه من الزمالك في المباراه الماضيه ، والتي اقيمت باستاد القاهره الدولي ، بعد تحقيق الزمالك الانتصار على الاهلي بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدف واحد .

الاهلي في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الان ، وبعد مرور 21 جوله من جولات الدوري المصري ، يتواجد الجونه في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري ، باحثا عن اي نتيجه ايجابيه في مباراه الاهلي اليوم ، من اجل تخطي المرحله التي يواجهها الفريق ،  والبقاء في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم المقبل .

الاهلي بعد 21 مباراه من مباريات الدوري المصري ، استطاع ان يحقق الانتصار في 18 مباراه ، بينما تعرض النادي الاهلي للهزيمه في مباراه واحده امام الزمالك ، وحقق الفريق الاحمر نتيجه التعادل في مباراتين فقط ، ليحقق النادي الاهلي اجمالي 56 نقطه ، وضعته في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري .

ايضا فريق الجونه بعد 21 مباراه من مباريات الدوري المصري ، استطاع ان يحقق الانتصار في خمس مباريات ، بينما يتعرض نادي الجونه للهزيمه في 10 مباريات ، وخرج الجونه بنتيجه التعادل في ست مباريات ، ليحقق نادي الجونه  24 نقطه وضعته في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري .

مباراه تنطلق في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت سوريا ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت لبنان .

وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب