مشاهده البث المباشر لمباراه برشلونه وبايرن ميونخ
recent
عن موقعنا

الجمعة، 14 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه برشلونه وبايرن ميونخ

برشلونه ❎ بايرن ميونخ

مشاهده البث المباشر لمباراه برشلونه وبايرن ميونخ ، وذلك ضمن منافسات بطوله دوري ابطال اوروبا موسم 2019/2020 ، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من منافسات البطوله ، في مباراه هي الاقوى حتى الان في بطوله دوري ابطال اوروبا ، يخوضها برشلونه وعينه على تحقيق الانتصار ، وذلك من اجل تخطي عقبت بايرن ميونخ القوي .

بينما فريق نادي بايرن ميونخ بقوته الضاربه الهجوميه ، يسعى الى تخطي عقبه برشلونه والوصول الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، و تحقيق اللقب الغائب عن خزائن الفريق البافاري ، وذلك بعد المستوى القوي الذي ظهر به بايرن ميونخ في مباراه تشيلسي .

فريق نادي برشلونه قد فاز على طريق نادي نابولي في في ملعبه وعبر منه الى الدور ربع النهائي ، وذلك بعد ان قدم ليونيل ميسي مباراه جيده جدا ، ساعد فريقه على الوصول الى الدور ربع النهائي ، و تحقيق اللقب الغائب ايضا عن خزائن الفريق .

بينما فريق نادي بايرن ميونخ ،فقد استطاع ان ينتصر انتصار عريضا على فريق نادي تشيلسي الانجليزي ، متخطيا عقبه تشيلسي و اصلا الى برشلونه ، من اجل تحقيق اللقب السادس للفريق ، بعد ان حقق الفريق البافاري الدوري الالماني هذا الموسم .

ميسي قد تعرض لاصابه في مباراه نادي نابولي ، على يد مدافع الفريق خاليدو كوليبالي ، ولكن اطباء فريق نادي برشلونه طمئنو الجماهير ، بي ان ليونيل ميسي جاهز تماما للمشاركه في مباراه بايرن ميونخ القادمه .

مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .


شاهد المباراه
اذا توقف البث قم بتحديث الصفحه

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب