هل يشارك مبابي في مباراه اتلانتا اليوم ؟
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 12 أغسطس 2020

هل يشارك مبابي في مباراه اتلانتا اليوم ؟

مبابي ونيمار

يعرض لكم موقع مكس كوره ، الاجابه على السؤال المتردد في الفتره الاخيره ، وهو هل سيشارك كيليان امبابي في مباراه اتلانتا ام لا ؟ وفي هذه المقاله سوف نعرض لكم اخر ابرز التفاصيل حول مشاركه كيليان مبابي في مباراه اتلانتا مساء الاربعاء اليوم .


حيث من المقرر ان يواجه فريق نادي باريس سان جيرمان ، فريق نادي اتلانتا مساء اليوم الاربعاء ، وذلك ضمن منافسات بطوله دوري ابطال اوروبا ، ضمن منافسات دور الثمانيه من البطوله ، وسيتوجه الفريقين في البرتغال ، وذلك بنظام المباراه الواحده ، نظرا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وقد اعلن المدير الفني لفريق نادي باريس سان جيرمان ، عن زياده فرصه مشاركه كيليان مبابي في مباراه اتلانتا اصبحت كبيره جدا ، وذلك بعد مشاركه اللاعب في التدريبات الجماعيه للفريق ، حيث اصبح اللاعب جاهز تماما للمشاركه في المباراه اليوم .

وقد اصيب كيليان مبابي في مباراه فريق باريس سان جيرمان ، ضد فريق سانت ايتيان ، وذلك في مباراه نهائي كاس فرنسا التي استطاع فريق نادي باريس سان جيرمان يحقق لقب البطوله ، بعد التغلب على فريق نادي سانت ايتيان بضربات الترجيح .

وسيواجهه فريق نادي باريس سان جيرمان فريق نادي اتلانتا ، مساء اليوم ، في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، و في تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وذلك في الدور ربع النهائي من منافسات بطوله دوري ابطال اوروبا .




إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب