نابولي يعلن عن الفريق الجديد لكوليبالي ، تعرف علي التفاصيل ..
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 19 أغسطس 2020

نابولي يعلن عن الفريق الجديد لكوليبالي ، تعرف علي التفاصيل ..

كوليبالي 

اعلن فريق نادي نابولي الايطالي عن رحيل مدافع الفريق خاليدو كوليبالي عن صفوف الفريق ، وذلك بعد مفاوضات جاده مع عددا من فرق اوروبيه ، وبعد المستوى الجيد الذي ظهر به خاليدو كوليبالي  في اخر مواسمه مع نابولي ،جعل الفرق الاوروبيه تتصارع للتعاقد معه .

حيث اعلن فريق نادي نابولي عن وصول مفاوضات متقدمه من فريق نادي مانشستر سيتي ، لاتمام التعاقد رسميا مع مدافع الفريق خاليدو كوليبالي في الفتره القادمه و لمده تتراوح بين 3 سنوات الى 5 سنوات .

مانشستر سيتي الذي خرج من بطوله دوري ابطال اوروبا هذا الموسم من الدور ربع النهائي من البطوله ، وذلك بعد هزيمته على يد فريق نادي ليون الفرنسي ، في المباراه التي جمعتهما الاسبوع الماضي .

جعل بيب جوارديولا يفكر انه من الضروري ان يتم حل مشكله خط دفاعه المزمنه ، وذلك بالاهتمام التعاقد مع واحد من افضل مدافعين العالم حاليا ، مدافع نادي نابولي خاليدو كوليبالي.

حيث اظهر نادي نابولي انه كان هناك مفاوضات سريه من عده فرق اوروبيه ، ابرز وجوه فريق نادي ليفربول الانجليزي وكذلك فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، ويوفنتوس من ضمن الفرق الاوروبيه التي كانت مهتمة بالتعاقد مع اللاعب ايضا .

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب