مشاهده البث المباشر لمباراه مانشستر سيتي وريال مدريد دوري ابطال اوروبا
recent
عن موقعنا

الجمعة، 7 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه مانشستر سيتي وريال مدريد دوري ابطال اوروبا

بث مباشر مباراه ريال مدريد ومانشستر سيتي
مشاهده البث المباشر لمباراه ، " ريال مدريد " ، وفريق نادي " مانشستر سيتي " ، وذلك ضمن منافسات بطوله دوري ابطال اوروبا ، موسم 2019/2020 ، وذلك بعد عوده استئناف منافسات البطوله ، بعد فتره توقف الطويله بسبب فيروس كورونا المنتشر ، قمه الجوله الاوروبيه تنطلق اليوم ، وهناك تحديات كبيره امام فريق نادي ريال مدريد الذي يرغب في تحقيق الانتصار الليله في مانشستر .

حيث خرج فريق نادي ريال مدريد ، بنتيجه الهزيمه في المباراه الماضيه ، بنتيجه 2-1 ، على ملعبه سانتياجو برنابيو ، مما الزمت فريق نادي ريال مدريد من تحقيق الانتصار اليوم على فريق نادي مانشستر سيتي ، في ملعبه ، وتعد المباراه صعبه جدا على الطرفين .

حيث استطاع فريق نادي ريال مدريد، ان يحقق لقب بطوله الدوري الاسباني ، على حساب فريق نادي برشلونه الاسباني ، وذلك بعد صحوه فريق نادي ريال مدريد ، في المباريات التي كانت متبقيه ضمن منافسات البطوله ، بينما فريق نادي برشلونه لم يحالفه الحظ هذا العام .

مانشستر سيتي انهي موسمه هذا العام ، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ، وذلك بعد ان حقق فريق نادي ليفربول بطوله الدوري ، وتقديم موسم جيد جدا هذا العام ، بعد خسارته الموسم الماضي على حساب فريق نادي مانشستر سيتي .

ريال مدريد قاد خاض مبارتين على ملعب الاتحاد ، استطاع خلال المباراتين ان يحقق نتيجه التعادل ، ولم يتعرض للهزيمه في ملعب الاتحاد ، وسجله خلال مواجهات الفرق الانجليزيه في انجلترا جيد جدا .

مباراه تنطلق في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت لبنان ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب