مشاهده البث المباشر لمباراه اشبيليه وانتر ميلان
recent
عن موقعنا

الجمعة، 21 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه اشبيليه وانتر ميلان

انتر ميلان ضد اشبيليه 

مشاهده البث المباشر لمباراه اشبيليه وانتر ميلان ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري الاوروبي ، وذلك ضمن منافسات المباراه النهائيه من عمر البطوله ، بعدما استطاع فريق نادي انتر ميلان ان يخرج نادي شاختار من البطوله ، كما ان نادي انتر ميلان استطاع ان يقصي مانشستر يونايتد من البطوله .

فريق نادي انتر ميلان يعد من اقوى الفرق التي شاركت حتى الان في البطوله ، كما ان لديهم مدرب كبير جدا وقادر على ان يحقق اللقب مساء الليله ، وذلك بعد المستوى الجيد الذي قدموه طوال البطوله .

بينما فريق نادي اشبيليه فانه يعد من اقوى الفرق التي تشارك عامه في هذه البطوله ، حيث استطاع  نادي اشبيليه ان يحقق العديد من الالقاب في سنوات متتاليه ، على مستوى السنوات الماضيه .

المدير الفني لفريق نادي انتر ميلان قد اشاد بي لاعبيه طوال البطوله ، حيث انه قد اشاهد بدورهم الكبير في وصول انترميلان الى نهائي الدوري الاوروبي وبذل الجهد والعرق طوال البطوله ، كما انهم لم يقصروا في حق النادي، وفي حق البطوله.

مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .


شاهد المباراه
اذا توقف البث قم بتحديث الصفحه

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب