تعرف على مواعيد ربع نهائي دوري ابطال اوروبا
recent
عن موقعنا

الأحد، 9 أغسطس 2020

تعرف على مواعيد ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا

انتهى دور ال16 من منافسات دوري ابطال اوروبا ، وذلك بعد نهايه اليوم الاخير من مباريات البطوله ، استطاع فريق نادي برشلونه ان يصعد على حساب فريق نادي نابولي ، و استطاع فريق نادي بايرن ميونخ ان يصعد على حساب فريق تشيلسي ، وخرج ريال مدريد من دور ال16 ، وايضا خرج يوفنتوس في نفس اليوم الذي خرج فيه ريال مدريد .

بايرن ميونخ ما تحدث عنه الكثيرون ، انه يعتبر اقوى فريق في البطوله ، سوف يواجه ميسي ورفاقه ، واليكم سرد كامل ل مواعيد دور الثمانيه من بطوله دوري ابطال اوروبا ، والتي سوف تقام مباريات دور الثمانيه جميعها في لشبونه في البرتغال ، بدايتها من الاسبوع المقبل .

اولا :- اتلانتا ضد باريس سان جيرمان ، وذلك يوم الاربعاء ، الموافق 12 /8 ، وذلك في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه .

ثانيا :- لايبزيج ضد اتلتيكو مدريد ، وذلك يوم الخميس ، الموافق 13 /8 ، وذلك في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه .

ثالثا :- بايرن ميونخ ضد برشلونه الاسباني ، وذلك يوم الجمعه ، الموافق 14 /8 ، وذلك في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه .

رابعا :- مانشستر سيتي ضد ليون الفرنسي ، وذلك يوم السبت ، الموافق 15 /8 ، وذلك في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه .

تقام مباريات دور الثمانيه من مباريات دوري ابطال اوروبا ، بنظام المباراه الواحده ، وذلك كما حددها الاتحاد الاوروبي لكره القدم ، للحد من انتشار فيروس كورونا  .

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب