مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك ومصر المقاصه
recent
عن موقعنا

السبت، 15 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك ومصر المقاصه

الزمالك والمقاصه

مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك ومصر المقاصه ، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ، وذلك ضمن منافسات الجوله التاسعه عشر من عمر البطوله ، حيث يخوض الزمالك لمباراه وعينه على تحقيق الانتصار ، وذلك من اجل زياده معدل انتصاراته في بطوله الدوري حتى الان.


على جانب اخر يدخل فريق مصر المقاصه المباراه وعينه على تحقيق الانتصار ايضا ، وذلك امام خصم قوي وهو النادي الزمالك ، حتى يستطيع مصر المقاصه ان يدخل في المنطقه المؤهله الى بطوله دوري ابطال افريقيا ، او بطوله الكونفدراليه الافريقيه .


خاض النادي الزمالك ،18مباراه من مباريات الدوري المصري حتى الان ، استطاع خلالها ان يحصد 35 نقطه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري ، بينما فريق نادي مصر المقاصة ، فقد خاض 18
 مباراه من مباريات الدوري المصري حتى الان ، استطاع خلالها ان يحصد  17 نقطه ، وضعته في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري .



النادي الزمالك خلال 18 مباراه ، حقق الانتظار في 10 مباراه ، بينما تعرض نتيجه التعادل في 5 مباريات ، تلقى النادي الزمالك الهزيمه الثالثه حتى الان في بطوله الدوري المصري ، ليحقق 35 نقطه ، وضعته في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري .



على الجانب الاخر فريق نادي مصر المقاصه  خلال 18 مباراه ، استطاع خلال ان يحقق الانتصار في ثلاث مباريات ، بينما خرج الفريق بنتيجه التعادل في ثماني مباريات ، وتعرض الفريق للهزيمه في سبعه مباريات حتى الان ، ليحصل فريق نادي مصر المقاصه علي 17 نقطه ، وضعته في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري .


مباراه تنطلق في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت لبنان ، وفي تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت سوريا ، الساعه التاسعه  مساء بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت العراق ، في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت الجزائر ، الساعه السادسه مساء بتوقيت المغرب .


شاهد المباراه 

اذا توقف البث حدث الصفحه





إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب