بث مباشر مباراه بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

بث مباشر مباراه بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند

بايرن ميونيخ 🆚 بروسيا دورتموند

مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند ، وذلك ضمن منافسات بطوله كاس السوبر الالماني ، مباراه يخوضها بايرن ميونخ وعينه على تحقيق اللقب ، من اجل الحصول على اكبر قدر ممكن من الارقام هذا العام .

بروسيا دورتموند هو الاخر يرغب في الحصول على اللقب ، وذلك بعد غياب لقب الدوري الالماني على الفريق ، الذي كان قريبا جدا من تحقيقه لولا قدره الفريق البافاري على مزاحمته ثم تحقيق اللقب .

بايرن ميونخ تعرض للهزيمه في المباراه الماضيه بنتيجه كبيره ، ولكن هذه النتيجه لن تعطي افضليه لبروسيا دورتموند ، الذي يعاني هو الاخر من وجود كثيرا من الغيابات .

مباراه تنطلق في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساءا بتوقيت ليبيا .

وتنطلق في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت لبنان ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت اليمن .

وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت سوريا .

وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السادسه والنصف مساء بتوقيت المغرب .


شاهد المباراه
إذا توقف البث حدث الصفحه

إرسال تعليق