تعرف على الخمس مدربين الاجانب المرشحين بقوه لخلافه فايلر حال رحيله
recent
عن موقعنا

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

تعرف على الخمس مدربين الاجانب المرشحين بقوه لخلافه فايلر حال رحيله

رينيه فايلر

يواجه النادي الاهلي حاليا بعض المشاكل في التجديد للمدير الفني الحالي النادي الاهلي رينيه فايلر ،ونظرا لذلك فقد بحث النادي الاهلي في عرض بعض الاسماء التي قد تكون مميزه الخلافه رينيه فايلر .

المدرب السويسري الذي فاز مع الاهلي ببطوله الدوري ، يظل حاليا محل شك كبير في بقائه في النادي الاهلي ، ونظرا لذلك عرضت لجنه التخطيط على مجلس اداره النادي الاهلي بعد الاسماء التي قد تكون قادر على خلافه رينيه فايلر .

وقد حددت لجنه التخطيط بالنادي الاهلي المدير الفني الان جريس ، وكذلك سباليتي ، المدير الفني السابق لفريق نادي انتر ميلان الايطالي ، والذي يعد في الفتره الاخيره مرشحه قويا من اجل تدريب النادي الاهلي.

وكذلك قد حددت لجنه التخطيط لي اداره نادي الاهلي هيرفي رينار ، المدير الفني السابق للمنتخب المغربي لتولي الاداره الفنيه للقلعه الحمراء .

كما قد تم عرض اسم المدير الفني الارجنتيني جابريل كالديرون .

وكذلك عرضت لجنه التخطيط على اداره النادي الأهلي ، المدير الفني الارجنتين هيكتور كوبر ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، ولكن يعد هيكتور كوبر ، اقل الاسماء قوه في التعاقد معه .

قناه قد تردد اسم المدير الفني المصري محمد يوسف ، لتولي الخلافه عن رينيه فايلر ، وكذلك المدير الفني للمقاولون العرب الحالي عماد النحاس ، والذي ترغب جماهير النادي الاهلي في التعاقد معه .

إرسال تعليق