بث مباشر مباراه مانشستر يونايتد وبرايتون
recent
عن موقعنا

السبت، 26 سبتمبر 2020

بث مباشر مباراه مانشستر يونايتد وبرايتون

مانشستر يونايتد وبرايتون

مشاهده البث المباشر لمباراه مانشستر يونايتد ، وبرايتون ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري الانجليزي الممتاز ، الجوله الثالثه من عمر البطوله هذا الموسم .

يخوض فريق نادي مانشستر يونايتد التحدي ، وذلك بعد تعرضه للهزيمه في المباراه الاولى ، من مباريات الدوري الانجليزي الموسم الحالي .

حيث استطاع فريق نادي برايتون ان يحقق انتصار من مبارتين لعبهما ، بينما تعرض للهزيمه في المباراه الاخرى ، ليحقق ثلاث نقاط وضعته في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي حتى الان .

فريق نادي مانشستر يونايتد خاض مباراه واحده في الدوري الانجليزي هذا الموسم ، وتعرضه للهزيمه في المباراه الوحيده التي لعبها ،لي يتواجد حاليا في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي .

مباراه تنطلق في تمام الساعه الواحده والنصف ظهرا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الثانيه والنصف ظهرا بتوقيت السعوديه ، وفي تمام الساعه الواحده والنصف ظهرا بتوقيت السودان .

وطنط لكم في تمام الساعه الواحده والنصف ظهرا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه الثانيه عشر والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه الثانيه عشر والنصف ظهرا بتوقيت تونس ، وفي تمام الحاديه عشر والنصف بتوقيت المغرب .

وفي تمام الساعه الثانيه والنصف ظهرا بتوقيت سوريا ، وفي تمام الساعه الثانيه والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين ، هو في تمام الساعه الثانيه والنصف ظهرا بتوقيت العراق .

شاهد المباراه 
اذا توقف البث المباشر حدث الصفحه

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب