تفاصيل المشاده التي حدثت بين ياسر ريان وطارق يحيي
recent
عن موقعنا

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

تفاصيل المشاده التي حدثت بين ياسر ريان وطارق يحيي

طارق يحيي

بعد نهايه مباراه الزمالك والجونه اليوم ، ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، ونهايه المباراه بفوز الزمالك على الجونه بنتيجه اربعه اهداف مقابل ثلاثه اهداف .

حدثت بعض المشاحنات بعد المباراه بين المدير الفني لنادي الزمالك المؤقت ، طارق يحيي ، و ياسر ريان والد لاعب نادي الجونه احمد ياسر ريان .

وذلك بعد اتهام طارق يحيي لي احمد ياسر ريان ب اهانته بعد نهايه مباراه .

وقال ياسر ريان والد احمد ياسر ريان " انني تحدثت مع ابني بعد نهايه المباراه ، وعرفت منه  وكل التفاصيل وقال لي انه لم يري كابتن طارق يحيي من الاساس ، ولم يسلم عليه حتي .
واضاف ياسر ريان ؛ الان اصبح كل ما يهم طارق يحيي هو الوصول الى الترند .

ورد طارق يحيي المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك على ياسر ريان " انا لا يهمني الترند ، انا لما اقول ان احمد ياسر ريان قد سبني ، بل سب نادي الزمالك ، واسلام محارب هو من قام بسبي بعد نهايه المباراه .

في ما تدخل نادر شوقي بقوله " اعلم ان ما يقوله طارق يحيي غير صحيح ، هو يريد فقط عوده المشاحنات بين جماهير النادي الاهلي والزمالك ، واختار احمد ياسر ريان واسلام محارب لانهما لاعبان بالنادي الاهلي ، ولو حدث شيء بالفعل لتحدث معي طارق يحيي واخبرني بما حدث ، فهو يتواجد معه رقمي الشخصي .

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب