تعرف علي موقف جميع اللاعبين المرشحين من للانضمام للاهلي
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

تعرف علي موقف جميع اللاعبين المرشحين من للانضمام للاهلي

لاعبين مرشحين للانضمام للاهلي

في الفتره الاخيره ، ترددت العديد من الاسماء من اجل الانضمام إلى النادي الاهلي في الفتره القادمه ، ولذالك رصد ميكس كوره جميع الاخبار المتعقله بالامر ، من الصحافه المغربيه ، الي وكيل اللاعب الجزائري يوسف البلايلي ، الي المسؤلين المصرين  .

وقد نتج لنا العديد من المعلومات المهمه بخوص هذا الامر نوضحها في الموضوع .

اولا :- محمد ابراهيم .


تحدث المدير التنفيذي لفريق نادي مصر المقاصه عن العروض المقدمه من الانديه الى محمد ابراهيم ، وذكر كذلك اهتمام الاهلي وبيراميدز بضم اللاعب ، ولكن تم تحديد مبلغ 3 مليون دولار من اجل التخلي عن اللاعب ، وان القيمه الماديه قد تكون العائق في انضمام اللاعب الى النادي الاهلي .

ثانيا :- اسامه جلال :- 


يعتبر موقف اللاعب اسامه جلال من الخروج والانضمام الى النادي الاهلي لازال مجهولا ، حيث اكد نادي انبي انه لم يحدث اي مفاوضات رسميه من النادي الاهلي او اي نادي مصري للتعاقد مع اللاعب ، وفي حاله طلب النادي الاهلي التعاقد مع اللاعب سوف يتم الاتفاق على سعر بيع اللاعب .

ثالثا :- بدر بانون :- 


بحديث الصحفي بجريده بطولات المغربيه امس مع الاعلامي ابراهيم فايق على قناه اون تايم سبورت ، بي ان  انضمام بدر بانون للنادي الاهلي قد تم  فعليا لمده اربع سنوات ، بمقابل مادي 6 مليون دولار شامله مده التعاقد مع اللاعب ، وتحديد راتب ثانوي للاعب بمبلغ مليون دولار ، و قيمه الصفقه 2 مليون دولار .

رابعا :- يوسف البلايلي :- 


تحدث والد يوسف البلايلي حفيظي البلايلي ، وهوا وكيل اللاعب ، انضمام يوسف البلايلي للنادي الاهلي قد تم فعليا بنسبه 50 ٪ ، وان ما يتبقى حتى الان هو قرار نادي اهلي جده بالاستغناء عن اللاعب او بقاء اللاعب في النادي ، وان المقابل المادي تم الاتفاق عليه من قبل اداره النادي الاهلي وكذلك وكيل اللاعب ، وان وكيل اللاعب قام بتحديد مبلغ مالي والنادي الاهلي قام هو الاخر بتحديد مبلغ ، لكن الاموال ليست هي المشكله ، وان موقف اهلي جده هوا مايتبقي لحسم الصفقه  .





إرسال تعليق