مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك وبيراميدز الدوري المصري 3 سبتمبر 2020
recent
عن موقعنا

الخميس، 3 سبتمبر 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك وبيراميدز الدوري المصري 3 سبتمبر 2020

الزمالك وبيراميدز

مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك وبيراميدز ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، وذلك ضمن منافسات الجوله الرابعه والعشرين من عمر البطوله ، يخوض الفريقين المباراه في صراع على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري ، وذلك بعد انفراض النادي الاهلي بالمركز الاول في جدول ترتيب البطوله .

الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بعد 23 مباراه خاضها ، و بيراميدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بعد خوضه 23 مباراه ايضا .

الزمالك خاض 23 مباراه ، استطاع ان يحقق الانتصار في 13 مباراه ، بينما خرج نادي الزمالك بالنتيجه الهزيمه في اربع مباريات ، وتحقق التعادل للزمالك في ست مباريات ، ليحقق الزمالك 45 نقطه وضعته في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري .

بيراميدز خاض 23 مباراه ،  استطاع ان يحقق الانتصار في 13 مباراه ، بينما خرج نادي بيراميدز بالنتيجه الهزيمه في اربع مباريات ، وتحقق التعادل لبيراميدز في ست مباريات ، ليحقق بيراميدز 45 نقطه وضعته في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري .

مباراه تنطلق في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت لبنان .

وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت سوريا .

وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساءا بتوقيت السودان .

وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السادسه والنصف مساءا بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه 

اذا توقف البث حدث الصفحه


إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب