بث مباشر مباراه الزمالك وحرس الحدود
recent
عن موقعنا

الاثنين، 12 أكتوبر 2020

بث مباشر مباراه الزمالك وحرس الحدود

صوره الزمالك وحرس الحدود
الزمالك 🆚 حرس الحدود

 مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك وحرس الحدود ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، ضمن منافسات الجوله الثالثه والثلاثون من عمر البطوله ،يخوض الزمالك المباراه وعينه على تحقيق الانتصار من اجل الضغط على بيراميدز والمقاولون العرب في صراع المركز الثاني .


الزمالك حاليا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري ، وبيراميدز حاليا بعد مباراه الاهلي  في المركز الثالث ، ولكن مع نهايه الموسم سوف يتم خصم ثلاث نقاط من الزمالك بسبب تغيبه عن مباراه الاهلي .


بينما حرس الحدود في المركز  السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك بعد النتائج السيئه للفريق منذ عودته مره اخري للدوري هذا الموسم ، كما ان الزمالك يحتاج اليوم الي الانتصار من اجل الحصول على فرصه اكبر للحفاظ المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا .


مباراه تنطلق في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت ليبيا .


وتنطلق في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت لبنان ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت اليمن .


وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت سوريا .


وفي تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السادسه مساء بتوقيت المغرب .


شاهد المباراه
اذا توقف البث حدث الصفحه

إرسال تعليق