بث مباشر مباراه تشيلسي وكريستال بالاس
recent
عن موقعنا

السبت، 3 أكتوبر 2020

بث مباشر مباراه تشيلسي وكريستال بالاس

تشيلسي وكريستال بالاس

مشاهده البث المباشر لمباراه تشيلسى وكريستال بالاس ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري الانجليزي الممتاز ، ضمن منافسات الجوله الرابعه من عمر البطوله .

تشيلسي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، وذلك بعد خوضه لثلاث مباريات ، حقق الانتصار في مباراه وتعادل في مباراه وخسر في مباراه ، ليحقق اجمالي اربع نقاط وضعته في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

كريستال بالاس في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، وذلك بعد خوضه لثلاث مباريات ، استطاع ان يحقق الانتصار في مبارتين ، وخسر في مباراه واحده ، ليحقق الفريق اجمالي 7 نقاط وضعته حاليا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي .

مباراه تنطلق في تمام الساعه الواحده والنصف مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الواحده والنصف مساء بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه الواحده والنصف مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه الثانيه عشر والنصف مساء بتوقيت تونس .

و تنطلق في تمام الساعه الثانيه والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه الثانيه والنصف مساء بتوقيت سوريا ، وفي تمام الساعه الثانيه والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه الثانيه والنصف مساء بتوقيت العراق .

وطنط لك في تمام الساعه الثانيه والنصف مساء بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الثانيه عشر والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر والنصف صباحا بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه
إذا توقف البث حدث الصفحه 

إرسال تعليق