يورجن كلوب يتحدث عن امكانيه رحيل محمد صلاح ولقاء ليفربول القادم.
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 10 مارس 2020

يورجن كلوب يتحدث عن امكانيه رحيل محمد صلاح ولقاء ليفربول القادم.

يورجن كلوب يتحدث عن امكانيه رحيل محمد صلاح ولقاء ليفربول القادم.

ميكس كوره يعرض لكم حديث يورجن كلوب يتحدث عن امكانيه رحيل محمد صلاح ولقاء ليفربول القادم،الذي سيواجهه فريق ليفربول الإنجليزي،فريق اتليتكو مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا،مباراة الاياب بين الفريقين.

حيث من المنتظر ان يواجهه فريق ليفربول الإنجليزي،فريق اتليتكو مدريد وذلك غدا يوم الثلاثاء الموافق 10 / 3 القادم من هذا الشهر في تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت القاهره،والساعه الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة،والساعه التاسعه بتوقيت تونس،والعاشره بتوقيت اليمن.

SALLAH ⚡KLOP

وقد انتصر فريق اتليتكو مدريد في ملعبه في لقاء الذهاب (واندا ميترو بوليتانو) بنتيجه 1 _ 0 حسمت لقاء الذهاب لاتليتكو مدريد،وسط عدد من الفرص المهدره من فريق ليفربول.

وتحدث (يورجن كلوب) المدير الفني للفريق عن المباراه القادمه، والتي ستلعب علي ملعب الانفيلد، واكد يورجن كلوب ان مباراة اتليتكو مدريد ستكون مباراة صعبه جدا،هوا يلعب باسلوب دفاعي سيصعب المباراه علينا كثيرا.

واشار يورجن كلوب الي هزيمه لقاء الذهاب...مؤكدا ان هذا امر وارد الحدوث،اي فريق في العالم مهدد بالخساره،نحن نلعب وسط ميدانه وامام جماهيره،كنا نرغب في الخروج بنتيجه ايجابيه لكنها لم تحدث.

واكد يورجن كلوب ان مباراة العودة ستكون مختلفة تماما عن مباريات الدوري،كل مباراه لها حساباتها المختلفه عن المباراه الاخري،اللاعبين على قدر كبير من المسؤليه،انا اعتقد انها ستكون ليله مختلفة تماما.

واكد يورجن كلوب خلال حديثه عن امكانيه رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق ، مؤكدا ان محمد صلاح يعتبر من اهم لاعبي الريدز خلال الفتره الماضيه، مشيرا الي ان وجوده في الفريق يعطيه قوه هجوميه عاليه،نحن نحتاجه جدا،هذا الامر سوف يكون صعبا جدا اذا تحقق ورحل محمد صلاح عن صفوف الريدز.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الريدز خلال هذا العام حاليا برصيد 16 هدفا ،ويحتل المركز الرابع في صدارة هدافي الدوري الانجليزي هذا العام بعد اللاعب جيمي فاردي،وكون اجويرو،واوبامينج لاعب ارسنال.