هل يرحل تير شتيجن عن برشلونه ؟؟
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 10 مارس 2020

هل يرحل تير شتيجن عن برشلونه ؟؟

هل يرحل تير شتيجن عن برشلونه ؟؟


ميكس كوره يعرض عليكم اخر تفاصيل حول حارس نادي برشلونه وهل يرحيل تير شتيجن عن برشلونه ؟؟،بعد نهاية عقده في الفتره القادمه مع فريق نادي برشلونه الاسباني هذا العام.


الحارس الالماني جاء الي برشلونه قادما من بروسيا مونشنغلادباخ، مضي فتره طويلة من انتقال ميستر اندريه تير شتيجن الي برشلونه ولم يحدث اي جديد حول انه لايريد التجديد.

تير شتيجن


اكدت تقارير صحفية اسبانيه نقلتها صحيفه ماركا،ان فريق نادي برشلونه سعي جيدا للتجديد للاعب تير شتيجن، حيث يريد اللاعب ان يقوم بالتجديد لبرشلونه مقابل ان يقوم النادي بدفع اغلي راتب له كاعلي حارس مرمي في العالم.


التقارير اكدت ان برشلونه اذا قام بالتفريط في اللاعب اندريه تير شتيجن، فانه سوف يقوم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب خلال الفتره القادمه،مع امكانيه اعطائه اغلي راتب حارس مرمي.


تشيلسي يريد تعويض غياب كيبا المحتمل عن تشيلسي،حيث وضع النادي اللندي بعض حراس المرمى لتعويض غياب كيبا المحتمل في الفترة القادمه عن تشيلسي الإنجليزي.


حيث حدد النادي الانجليزي عدد من حراس المرمي والتي ييلغ عددهم اربع حراس لتعويض غياب كيبا المحتمل وهم 
(اونانا حارس اياكس _ اوبلاك حارس اتليتكو مدريد_دوناروما حارس اي سي ميلان _ تير شتيجن حارس برشلونه).


لكن اكدت ذات الصحيفه ان برشلونه لن يقوم بالتفريط في احد افضل حراس المرمى في العالم،وذلك نظرا لم يقدمه من اداء جيد مع الفريق، والتي سوف تقوم المفاوضات بالوصول لمرحلة جيده مع اللاعب.


تير شتيجن يلعب ضمن صفوف نادي برشلونه الاسباني قادما من صفوف نادي بروسيا مونشنغلادباخ الالماني بعد اداء جيد مع الفريق، هل تستمر رحله تير شتيجن مع برشلونه،ام يوجه وجهته للدوري الاقوى في العالم،الدوري الانجليزي.