تقرير ميكس كوره..هل هولاند سيرحل للريال?
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 3 مارس 2020

تقرير ميكس كوره..هل هولاند سيرحل للريال?

❓تقرير ميكس كوره..هل هولاند سيرحل للريال 


تعرف علي تقرير ميكس كوره حول انضمام هولاند لريال مدريد او رحيله عن بروسيا دورتموند خلال الايام القادمه لفريق اخر في ظل انه ذهب إلى بروسيا دورتموند خلال الانتقالات في شهر واحد ✅الماضي .


هولاند يلعب ضمن فريق "بروسيا دورتموند"العام الحالي قادما من فريق ليبزيج،وشارك مع فريق بروسيا دورتموند في بطولة الدوري الالماني في 7 مباريات استطاع خلالها تسجيل 9 اهداف .


شارك هولاند ايضا مع فريق بروسيا دورتموند ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، في مباراة واحده كانت امام فريق باريس سان جيرمان،في ذهاب دور ال 16 من البطولة استطاع تسجيل هدفين مع الفريق،شارك هالاند ايضا مع الفريق ضمن منافسات كأس المانيا في مباراه واحده استطاع تسجيل هدف واحد مع الفريق.


اي انه شارك مع بروسيا دورتموند هذا الموسم في 9 مباريات بمختلف البطولات ، استطاع تسجيل 11 هدف مع الفريق،وهوا رقم رائع للاعب شاب واول موسم له مع الفريق.
انضم هولاند الي صفوف بروسيا دورتموند هذا العام من فريق ليبزيغ في صفقة غير متوقعه نسبيا..وذلك نظير مبلغ 20 مليون.


Halland


ارتبط اسم هولاند بفريق ريال مدريد في الفترة الماضية كثيرا..حيث يسعي فريق نادي ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب خلال الفتره القادمه لاحتياج النادي اليه ،وذلك بعد اداء الجيد الذي ظهر به اللاعب.


حيث اكدت اداره نادي ريال مدريد انها سوف تفعل كل مايمكن من اجل التعاقد مع هولاند،بسبب حاجه الفريق اليه،ووجود ثغره في مركز المهاجم بالنسبة لريال مدريد،وبعد كبر السن لبنزيما اصبح الفريق بحاجه لمهاجم شاب تعرف علي كل التفاصيل من هنا.


هولاند قد اكد بتقرير صحفي سابق منذ ايام،انا ارتباط اسمه بفريق نادي ريال مدريد يجعله يشعر بالفخر، وبانه قد قدم شيئا جيدا خلال منافسات الدوري الالماني.


Mixkora


مواضيع لاقت الاعجاب