تعرف علي عدد الجماهير التي سمحت بها الجهات الامنيه التونسية لمواجهة الزمالك.
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 3 مارس 2020

تعرف علي عدد الجماهير التي سمحت بها الجهات الامنيه التونسية لمواجهة الزمالك.

تعرف علي عدد الجماهير التي تم السماح بها من الجهات الامنيه التونسية لمواجهة الزمالك.


ميكس كوره يعرض لكم عدد الجماهير التي تم السماح بها من الجهات الامنيه التونسية لمواجهة الزمالك ، وذلك خلال المباراة القادمه من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباراه العوده بين الفريقين.


واكدت التقارير ان السلطات الامنيه التونسية كانت متقلقه من فيروس كورونا وخطره علي محيط المباراه،ولكن الجهات الطبيه المعنيه ب الامر،قد اخبرتهم بسماح دخول عدد كبير من الجماهير.


واكدت الجهات الامنيه التونسية قد اعطت الضوء الاخضر لدخول 60 الف مشجع من جماهير نادي الترجي التونسي بلقاء الاياب بالدور الثمانيه من بطولة دوري أبطال أفريقيا ،المواجهة المنتظره.


واكدت انه سيتواجد 800 فرد عسكري من قوات الامن، وذلك لتامين المباراه بشكل كامل...مع ضروره تواجد 126 فرد من افراد القوات التونسية التي سوف تنتشر في ارجاء ملعب رادس لتامين المباراه.


واكدت علي ان جماهير الترجي سوف يخصص لها مساحه 55 الف مشجع للفريق،وسوف يتواجد لجماهير نادي الزمالك 5000 مقعد لجماهير نادي الزمالك التي سوف تحضر اللقاء.


واكدت الجهات الامنيه التونسية انه سوف يتم تعزيز بوبات استاد رادس بكل التفاصيل من اجل عمليه التفتيش التي سترصدها الجهات الامنيه،وسوف يتم تجهيز 28 بابا مخصصا لذالك.


انتهت لقاء الذهاب بين فريقي الزمالك والترجي التونسي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا ،والتي اقيمت علي ستاد القاهره،بانتصار نادي الزمالك بنتيجه 3_1 امنت بها المباراه بشكل مؤقت.


و سيواجهه الترجي فريق الزمالك يوم الجمعة المقبله في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهره ،والساعه العاشره مساء بتوقيت مكة المكرمة،والساعه الثامنه بتوقيت تونس،والساعه التاسعه بتوقيت السودان،الساعه التاسعه بتوقيت اليمن.


TRAJI FANS