تعرف علي وجهه هاري كين القادمه حال رحيله عن توتنهام.
recent
عن موقعنا

الخميس، 12 مارس 2020

تعرف علي وجهه هاري كين القادمه حال رحيله عن توتنهام.

تعرف علي وجهه هاري كين القادمه حال رحيله عن توتنهام.


ميكس كوره يعرض لكم ابرز التفاصيل عن نجم الكره الانجليزيه هاري كين ، وذلك من اجل التعرف علي وجهه هاري كين القادمه حال رحيله عن توتنهام ،في الفتره القادمه من الموسم. 


حيث اكدت تقارير صحفيه ايطاليه لاجازيتا ديلو سبورت الرياضيه ،ان هاري كين نجم فريق نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي ،ونجم المنتخب الانجليزي، قريب جدا من الخروج من فريق توتنهام. 


حيث اكدت التقارير الصحفيه ان اللاعب اصبح بعيدا جدا عن البقاء ضمن صفوف نادي توتنهام الانجليزي في الفتره القادمه ،وان الفريق اصبح جاهزا للاستغناء عن هاري كين بسبب كثره العروض المقدمه للاعب. 


ويعتبر هاري كين هوا نجم الفريق الاول بالفريق ،حيث من الصعب علي اداراه توتنهام الموافقه علي رحيله بسهوله ،حيث يعتبر ايضا من افضل مهاجمي العالم في الفتره الاخيره ،والذي سيباع بمبلغ مادي كبير جدا .


حيث اكد جوزيه مورينو ان هاري كين نجم الفريق حاليا ومن الصعب علينا التفريط به ،نحن نرغب في بقاءه ضمن صفوفنا ،حتي يكون الفريق قادرا علي المنافسه في قادم المواسم .


واكد هاري كين انه يرغب في حصد البطولات ،حيث اكد اللاعب ان ماينقصه هوا حصد الالقاب مع الانديه ،هذا الامر قد يعجل برحيله الي نادي من الانديه التي تحصد الالقاب باستمرار .


علي جانب اخر يفضل هاري كين الانضمام الي ريال مدريد بسبب كثره ارتباط اسمه به في الفتره الماضيه ،والتي كان قريب جدا من الذهاب الي ريال مدريد ،لولا ان توتنهام وصل الي نهائي دوري ابطال اوروبا .


فيما اكدت ان اداره فريق نادي ريال مدريد وفريق نادي اليوفي ..يرغبان بشده في التعاقد مع اللاعب وجعل وجهته القادمه في ايطاليا ،او اسبانيا ..ولكن حتي الان اللاعب ضمن صفوف فريق توتنهام وذلك بعد تجديد عقده مع الفريق .


Harry