مشاهدة مباراة ولفرهامبتون واولمبياكوس اليوم الخميس 12 مارس 2020 الدوري الأوروبي
recent
عن موقعنا

الخميس، 12 مارس 2020

مشاهدة مباراة ولفرهامبتون واولمبياكوس اليوم الخميس 12 مارس 2020 الدوري الأوروبي

 ولفرهامبتون واولمبياكوس
سوف يدخل فريق أولمبياكوس مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق ولفرهامبتون، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق أولمبياكوس في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق أولمبياكوس في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

وفقا لتقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن طاقم العمال واللاعبين في النادي الذي يلعب له أحمد حسن "كوكا" اتجه بالكامل إلى المستشفى للخضوع لفحوصات طبية لمعرفة إذا ما كان قد تعرض أي من اللاعبين للعدوى. وأعلن إيفانجلوس ماريناكيس رئيس النادي عن إصابته بفيروس كورونا، والذي يمتلك نادي نوتينجام فورست الإنجليزي أيضا. بيان النادي الإنجليزي يعتقد أن رحلة الفريق لليونان تشكل مخاطر غير ضرورية على كافة بعثة الفريق الذين يسافرون في أوقات حرجة وغير مستقرة.


تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة: الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية. الثانية عشر صباحاً من يوم الجمعة: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة. العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.


اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق