نتيجة مباراة الأهلي وسموحة‏ اليوم 11/03/2020 الدوري المصري.
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 11 مارس 2020

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة‏ اليوم 11/03/2020 الدوري المصري.

الأهلي وسموحة‏
يلاقي الأهلي نظيره سموحة اليوم الأربعاء في مباراتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز على أرضية استاد القاهرة. الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما يحل سموحة في المركز السابع برصيد 24 نقطة.
تذاع مباراة الأهلي وسموحة اليوم على شاشة قناة أون تايم سبورت الناقلة لجميع منافسات الدوري المصري والكأس. يذكر أن الأهلي انتصر على سموحة في الدور الأول بهدفٍ وحيد أحرزه رمضان صبحي الذي سيغيب عن المشاركة في لقاء اليوم.

وكشف الجهاز الطبي للأهلي أن محمود متولي لاعب الفريق عانى من إجهاد بسيط في العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز ، وأوضح الجهاز الطبي أن الإجهاد بسيط ولا يُمثل مشكلة للاعب وسيكون بأمكانه المشاركة في التدريبات المقبلة بشكل طبيعي ، موضحاً أن الإجهاد ناتج عن المجهود الكبير الذى بذله متولي في المباراة.
اشتكى على معلول الظهير الأيسر للفريق أيضًا من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية عقب المباراة وقال الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود أن الإجهاد الذي يُعاني منه معلول بسيط وجاء نتيجة حالة الإرهاق والمجهود الذي بذله اللاعب أمام بطل جنوب أفريقيا.
أعرب عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن استغرابه من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بعد تحديد موعد مباراة الاهلي أمام سموحة يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري. وقال القيعي في تصريحات لبرنامج ملك وكتابة عبر قناة الأهلي: "من وضع هذا الموعد يجب أن يكون له مبرر، كيف يلعب الأهلي يوم الأربعاء وهو خاض مباراة صن داونز يوم السبت، ووصل اليوم من جنوب أفريقيا"، موضحًا: "الزمالك خاض مباراة يوم الجمعة ويلعب يوم الخميس في الدوري".
موعد المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية.
انتهت المبارة 1-1 





مواضيع لاقت الاعجاب