مشاهدة ملخص مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس اليوم 06/03/2020 الدوري الإسباني
recent
عن موقعنا

الجمعة، 6 مارس 2020

مشاهدة ملخص مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس اليوم 06/03/2020 الدوري الإسباني

مشاهدة ملخص مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس  اليوم 06/03/2020 الدوري الإسباني.



مشاهدة الملخص لمباراه "ديبورتيفو "وفريق نادي " فالنسيا " ضمن منافسات الدوري الاسباني اليوم، ضمن منافسات الجوله السابعه والعشرون من مناافسات البطوله.



 يسعي فريق نادي ديبورتيفو الافيس الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة علي ملعبه الدخول في المنطقه البعيده عن الهبوط ضمن منافسات الدوري الاسباني.


حيث يريد الفريق الوصول إلى منطقه افضل في بطولة الدوري،وخصوصا بعد مستوي فالنسيا الجيد في اخر مبارياته،يريد الفريق ان يصل الي مكانه افضل في بطولة الدوري الاسباني . 


فالنسيا قد فاز علي فريق ديبورتيفو الافيس وذلك ضمن منافسات دوري الاسباني ،لقاء الذهاب من البطوله بنتيجه 2_1 علي ملعب المستايا بين الفريقين موقعه الذهاب،من بطولة الدوري.


فالنسيا  يقع في المركز السابع في ترتيب الدوري الاسباني هذا العام،بينما فريق ديبورتيفو يقع في الثالث عشر من منافسات الدوري الاسباني ايضا، حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري الاسباني.


 منذ بدايه المباريات عاني الفريق خلال البطوله،حيث يريد فريق ديبورتيفو الافيس الانتصار اليوم علي ملعبه من اجل الخروج من منطقة الهبوط.


فريق فالنسيا ايضا يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري الاسباني ، فقد كان معتادا ان يكون فالنسيا في مراكز متقارقه في ترتيب الدوري الاسباني،ولكن هذا العام هوا في المركز التاسع،فيسعي فالنسيا للفوز من اجل اللعب في الدوري الاوربي كحد اقصي.


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه العاشرة بتوقيت القاهره،الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة،التاسعه بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت السودان،العاشرة بتوقيت اليمن، العاشرة بتوقيت لبيا،الساعه الحادية عشر بتوقيت العراق.


 فالنسيا وديبورتيفو


انتهت المباراه بنتيجه 1 _ 1