ملخص مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم الجمعة 6 مارس 2020 دوري أبطال أفريقيا
recent
عن موقعنا

الجمعة، 6 مارس 2020

ملخص مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم الجمعة 6 مارس 2020 دوري أبطال أفريقيا

هدف مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم الجمعة 6 مارس 2020 دوري أبطال أفريقيا.



ملخص مباراه "الزمالك" وفريق نادي "الترجي التونسي" ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا اليوم،ضمن منافسات دور ال 8 من منافسات البطوله.





مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي الزمالك الي الخروج بنتيجه ايجابيه خارج ملعبه من اجل تامين خطوه تجاه دور ال 4 القادم .





مباراه اليوم يسعي فريق الترجي لاقتناص فرصه الصعود للدور القادم، وذلك متسمكا في حظوظه في التاهل للدور القادم معتمدا علي عامل الجمهور الكبير الذي يزيد عن 60 الف متفرج.





مباراه الذهاب انتهت بنتيجه 3 _ 1 للزمالك في ستاد القاهره، فهو لحاجه لتسجيل هدفين للصعود،اهداف سجلت عن طريق محمد اوناجم، محمود علاء،اشرف بن شرقي،حسمت المباراه لصالح الزمالك.





الترجي ايضا يعاني من مجموعة من الغايابات في العديد من المراكز،وذلك بسبب الايقاف او بسبب البطاقات الحمراء،او بسبب الاصابات المتلاحقة على لاعبي الترجي في الفترة الاخيره.


مباراه تنقل اليوم على ملعب نادي الترجي، عبر ملعب ستاد رادس الاولمبي ،يسعي من خلالها الفريق على ارضه... وسط جماهيره تحقيق نتيجه لصالحه اليوم، مباراه الاولي بين الفريقين كانت باستاد القاهره، اما مباراه العوده فستنطلق اليوم في تونس.


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهره،العاشره بتوقيت مكة المكرمة،الثامنه بتوقيت تونس،التاسعه بتوقيت السودان،التاسعه بتوقيت اليمن، التاسعه بتوقيت لبيا،العاشره بتوقيت العراق.



هدف مباراة الزمالك والترجي التونسي

مواضيع لاقت الاعجاب